آخر الأخبار

تسريب صور ومعلومات اولية لهاتف آيفون 15 برو


 نشر موقع 9To5Mac المتخصص في أخبار Apple ما يزعم أنه التسريب الأول الذي يكشف عن معلومات موثوقة حول شكل وبعض ميزات هاتف Apple القادم (iPhone 15 Pro) iPhone 15 Pro. 

حصل الموقع على رسومات ثلاثية الأبعاد مسربة من مصنع صيني متخصص في صناعة الأغطية الواقية للهواتف المحمولة.

عادةً ما ترسل Apple رسومات ثلاثية الأبعاد للأغطية الواقية للهواتف المحمولة الجديدة إلى الشركات المصنعة للتنسيق مع تاريخ إطلاق السوق للهاتف المحمول للاستعداد للإطلاق. 

لا تُظهر الرسومات التصميم الدقيق والمواد المستخدمة في صنع الهاتف ، لكنها تحدد بدقة منافذ الكاميرا الخلفية وأبعادها وشكلها.


يعتبر عدم وجود منفذ Lightning الذي يأتي مع هواتف Apple منذ iPhone 5 أحد أبرز التحذيرات في التصميم الجديد. هذا لأنه تم استبداله بمنفذ USB-C ، وهو أمر شائع في الهواتف الذكية الأخرى. 

أجبر القانون الفيدرالي شركة Apple على اعتماد منفذ USB-C. الأكثر شيوعًا لتقليل النفايات البلاستيكية وخفض التكاليف للمستهلكين.

تغيير ملحوظ آخر هو التغيير في انحناء زوايا الهيكل المعدني للهاتف والزجاج الذي يغطيه، يزداد الزجاج قليلاً باتجاه الهيكل وتزداد زاوية الهيكل نفسه لجعله أكثر تشابهًا. 

تساعد حواف كمبيوتر MacBook الجديد في جعل الهاتف أكثر راحة في الإمساك به مقارنة بأشد الزوايا في هواتف Apple الحالية.


من الصورة يبدو أن سمك الكاميرا قد زاد قليلاً. يشير هذا إلى أن كاميرا الهاتف بها مستشعر أو عدسة جديدة ، لكن كاميرا الهاتف تحتفظ بنفس شكل كاميرا (iPhone 14 Pro).

على الجانب ، كانت هناك تغييرات طفيفة في شكل أزرار التحكم في مستوى الصوت وتعطيل التنبيهات ، وكما ذكر في تسريب سابق ، تبدو أزرار الصوت أكثر قابلية للمس ، وأكثر تقريبًا. 

يبدو الهاتف الجديد أصغر ببضعة ملليمترات من (iPhone 14 Pro) والشاشة ذات حواف أرق.

جدير بالذكر أنه لا يوجد موعد مؤكد لإصدار سلسلة iPhone 15 ، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها في سبتمبر من هذا العام ، وهو التاريخ المعتاد لشركة آبل للإعلان عن الهواتف الجديدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.