آخر الأخبار

الكشف عن مواصفات هاتف بلاك شارك 6


 تستعد Xiaomi لإطلاق هاتفها الرائد من الجيل التالي مع Black Shark 6 ، وهي سلسلة مخصصة لألعاب الفيديو ، وبدأت التسريبات بالظهور بقوة في الوقت الحالي، هذا يعني أن تاريخ الإصدار يقترب.

تطلق Xiaomi سلسلة هواتف Black Shark كل عام ، مع الجيل السابق Xiaomi Black Shark 5 الذي سيصدر في مارس من العام الماضي ، والجيل السادس قادم هذا العام في نفس الوقت تقريبًا.

ووفقًا لمصادر Digital Chat Station ، فإن Xiaomi لديها بالفعل "وحش" ​​خاص بالألعاب قادم في الربع الثاني من هذا العام.

وفقًا للمصادر ، سيتم تشغيل هاتف Black Shark 6 بأحدث معالج Snapdragon 8 من الجيل الثاني وسيحتوي على شاشة مسطحة 2K مع فتحة كاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي في المنتصف.

من ناحية أخرى ، لدينا كاميرا خلفية Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل ، وبجانبها مستشعران ثانويان ، أحدهما من المحتمل أن يكون تقريب ماكرو والآخر بزاوية واسعة للغاية ، لكن من حيث الأرقام لا بكسل المعلومات.

وفقًا للتقارير ، ستضم عائلة Xiaomi Black Shark 6 مكبرات صوت مزدوجة وتأتي مع ما تسميه الشركة "أقوى نظام تبريد نشط" لتقليل الحرارة المنبعثة أثناء اللعب. يعتمد هذا النظام على التبريد السائل والهوائي (المروحة).

تصميم الهاتف قريب جدًا من سابقه بإطار معدني بهيكل من السيراميك ، والبطارية هنا 5000 مللي أمبير مع قدرة شحن سريعة تصل إلى 120 وات.

من المؤكد أن ذكر اسم العائلة يعني وجود نماذج متعددة. ليس من الواضح عدد الخيارات التي تتكون منها عائلة Black Shark 6 ، ولكن بالنظر إلى عائلة الجيل السابق ، يمكننا القول أن النموذج الأساسي والإصدارات موجودة، لديها رموز RS و Pro.

تجدر الإشارة هنا إلى أنه على الرغم من أن طرازات RS مقصورة على السوق الصينية فقط ، ووصول طرازي Basic و Pro إلى الأسواق العالمية ، إلا أن الأمر سيستغرق عدة أشهر لإكمال الإطلاق العالمي والوصول إلى الأسواق خارج الصين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.