آخر الأخبار

نوكيا تغير شعارها بعد 60 عامًا ليتماشى مع استراتيجيتها الجديدة


 أعلنت شركة نوكيا لصناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية الفنلندية يوم الأحد عن تغيير علامتها التجارية ، مما يعكس تركيزها الحالي على إحياء النمو القوي في التكنولوجيا.

بعد مرور أكثر من 60 عامًا على شعار نوكيا السابق ، يضم الشعار الجديد خمسة أشكال مختلفة تشكل كلمة NOKIA ، وتم تغيير اللون الأزرق المميز للشعار السابق إلى مجموعة من الألوان المختلفة.


وأوضح لوندمارك أن الشعار الجديد مبني على الشعار السابق ، لكنه "جعله يبدو أكثر حداثة ورقمية ليعكس هويته الحالية".

يأتي إطلاق العلامة التجارية الجديدة عشية إطلاق المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 في برشلونة ، وبدأت الشركة في عرضها من خلال موقعها الإلكتروني .

وأشار (لوندمارك) إلى أن هذا التغيير لا يتعلق فقط بمظهر الشركة ، ولكن أيضًا بقوة ريادتها في مجال الاتصالات والابتكار والشراكات المشتركة والتكنولوجيا، كما أنه يتعلق بمنتجات الشركة في الأسواق الحالية والمستقبلية.

في مقابلة مع رويترز ، قال لوندمارك إن الناس اعتادوا ربط نوكيا بالهواتف الذكية ، لكنها الآن شركة تكنولوجيا أعمال.

بعد أن تولى Lundmark قيادة الشركة المتعثرة في عام 2020 ، طور استراتيجية من ثلاث خطوات، إعادة التنظيم والضبط والتسريع والترقية. 

ومع اكتمال مرحلة النقل والتعديل ، قال (لوندمارك) إن المرحلة الثانية قد بدأت.

لا تزال نوكيا تتطلع إلى توسيع أعمالها في مجال الخدمات ، وبيع المعدات لشركات الاتصالات ، لكن تركيزها الرئيسي الآن هو بيع المعدات لشركات أخرى.

يشترك عمالقة التكنولوجيا مع صانعي معدات الاتصالات مثل Nokia لبيع شبكات 5G الخاصة وتكنولوجيا المصانع الآلية لعملائهم. يعمل معظم عملائنا في قطاع التصنيع.

تخطط الشركة الفنلندية لمراجعة مسارات نمو أعمالها المختلفة والنظر في بدائل مثل:

يُعتقد أن تحرك نوكيا نحو أتمتة المصانع ومراكز البيانات يضعها على خلاف مع عمالقة التكنولوجيا مثل مايكروسوفت وأمازون.



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.