آخر الأخبار

نوكيا تكشف عن G22 أول هاتف يُمكنك إصلاحه بنفسك


 خلال أحداث مؤتمر MWC 2023 ، كشفت HMD اليوم عن هاتف Nokia G22 المحمول مع التركيز على الاستدامة وقابلية الإصلاح ، مما يجعله أول هاتف ذكي يسمح لك بإصلاح واستبدال قطع الغيار بنفسك في بضع خطوات بسيطة.

الهواتف الجديدة مخصصة لأصحاب الهواتف الذكية الذين يرغبون في الاحتفاظ بهواتفهم لأطول فترة ممكنة، وفقًا لأرقام أبحاث السوق ، كان السبب الرئيسي لاستبدال الأشخاص هواتفهم هو كسرها ، غالبًا بسبب الشاشات المكسورة والبطاريات المتدهورة، لهذا السبب تركز HMDs على جعل تبديل هذه الهواتف أمرًا سهلاً قدر الإمكان.

وفقًا للشركة ، يستغرق استبدال بطارية Nokia G22 حوالي 5 دقائق ، كل الأدوات المطلوبة هي أدوات بسيطة مثل قاذف SIM وملاقط ومفك براغي ، واستبدال الشاشة يستغرق حوالي 20 مع بعض الأدوات الإضافية ، وسيستغرق ذلك دقائق.

دخلت HMD أيضًا في شراكة مع iFixit لتوفير الأدوات والأدلة والأجزاء لتسهيل استبدال شاشة Nokia G22 أو منفذ الشحن أو البطارية بنفسك.

كما قامت الشركة أيضًا بتخفيض كبير في الخطوات المطلوبة لإصلاح G22 ، مما يلغي الحاجة إلى التسخين وإزالة الغطاء الخلفي واستخدام الكحول لإزالة البطارية.

يستخدم Nokia G22 أيضًا البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪ للغطاء الخلفي ومزيج FSC المعتمد بالكامل من المواد للتغليف.


مواصفات هاتف Nokia G22

أما بالنسبة للمواصفات الفعلية للهاتف ، فيحتوي Nokia G22 على شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة بتردد 90 هرتز مع حماية Gorilla Glass 3.

تحتوي الكاميرا الأمامية على 8 ملايين بكسل ، وتدعم فتح القفل بمصادقة الوجه حتى عند ارتداء قناع ، وبها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.

يتم تشغيل Nokia G22 بواسطة مجموعة شرائح Unisoc T606 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للتخزين.

يأتي Nokia G22 مزودًا بنظام Android 12 ، وتعد HMD بتحديثين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية ، لذلك يجب أن نرى Android 14.

يوجد في الخلف نظام كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. بطارية 5،050 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 20 واط.

التسعير والتوافر:

 يتوفر Nokia G22 باللونين الأزرق والرمادي بسعر يبدأ من 179 يورو.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.