آخر الأخبار

ترفع Meta بدل الأمن الشخصي لزوكربيرج إلى مبلغ كبير


 يوم الأربعاء ، أعلن Meta عن زيادة بدل الأمان الشخصي للرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك Mark Zuckerberg وعائلته من 10 ملايين دولار إلى 14 مليون دولار.

وقالت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة في بيان مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية: "هذا التسامح المتزايد ، إلى جانب تكلفة برنامج الأمان الشامل الحالي لزوكربيرج ، مناسب وضروري في ظل هذه الظروف".

كانت آخر مرة تمت فيها زيادة بدل الأمن والسلامة لزوكربيرج في عام 2018 ، وفي الأسبوع الماضي استلمها مجلس إدارة Meta على وجه التحديد بعد النظر في "حالة وأهمية المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Meta." براتب سنوي قدره 1 دولار.

لكن بصفته مؤسس Facebook وحصة مسيطرة في الشركة ، تقدر ثروة زوكربيرج الصافية بـ 67.3 مليار دولار ، مما يجعله في المرتبة 15 من أغنى شخص في العالم من قبل فوربس.

حتى مع الزيادة ، من المرجح أن ينفق زوكربيرج أكثر من 14 مليون دولار على الأمن هذا العام ، مع إجمالي تكاليف الأمن المقدرة بـ 23 مليون دولار في عام 2020 و 25 مليون دولار في عام 2021.

جاءت الزيادة في بدلات الأمان بعد وقت قصير من إعلان زوكربيرج أن عام 2023 سيكون "عام الكفاءة" لشركة Meta ، حيث تقوم الشركة بتبسيط مشاريعها وهيكلها التنظيمي، في الأسابيع المقبلة ، تتوقع الشركة تسريح آخر للعمال.

اعلم أن قادة الشركات الكبيرة يسافرون غالبًا مع مراعاة السلامة الشخصية حيث يمكن أن يتعرضوا للتهديد أو الملاحقة من قبل المصورين والمشجعين العدوانيين.

جمع المؤسسون والرؤساء التنفيذيون المشهورون مثل جيف بيزوس ومارك بينيوف ولاري إليسون وإيلون ماسك ملايين الدولارات من تكاليف الأمن من شركاتهم، ومع ذلك ، فإن بدل زوكربيرج هو الأفضل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.