آخر الأخبار

اختبار مقاومة آيفون 14 برو ماكس وجالاكسي اس 23 ألترا


 تستمر المقارنات والاختبارات بين Samsung Galaxy S23 Ultra و iPhone 14 Pro Max. هذا لأن الهاتف الأول قد استوعب الهاتف الثاني في السلسلة التنافسية على مدار السنوات القليلة الماضية ، بين هاتف Samsung الرائد و iPhone من Apple.

تميل معظم الاختبارات إلى قياس تفوق أحد الهاتفين من حيث المواصفات. ربما الأداء والمقارنات الأخرى فيما يتعلق بجودة الكاميرا والمقارنات الأخرى المتعلقة بالهاتفين فيما يتعلق بالاستخدام ، لكن الموضوع يوضح الاختبارات. نقيس متانة iPhone 14 Pro Max مقابل Galaxy S23 Ultra.

مصدر الاختبار هو قناة PhoneBuff على YouTube ، والتي نشرت مقطع فيديو حديثًا لاختبار السقوط بين iPhone 14 Pro Max و Galaxy S23 Ultra مع أحدث جيل من طبقة حماية Gorilla Glass. سامسونج نفسها.

وفي الوقت نفسه ، تؤكد Apple أن صناعة iPhone تواصل الاعتماد على مواد السيراميك المتينة.

قبل بدء الاختبار ، أظهرت القناة أن جهاز iPhone 14 Pro Max يتمتع بالمتانة نظرًا لكون الإطار الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وحواف مسطحة مقارنة بالحواف الدائرية لجهاز Samsung Galaxy S23 Ultra الذي يحتوي على إطار من الألومنيوم.

ومع ذلك ، يتميز Galaxy S23 Ultra بأحدث وأكبر منتج من شركة Corning لتصنيع الزجاج المقاوم للخدش والذي يطلق عليه Gorilla Glass Victus 2nd Generation على كل من الجزء الأمامي والخلفي للهاتف.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن iPhone 14 Pro Max سيستخدم زجاجًا مزدوجًا للتبادل الأيوني لحماية الزجاج الأمامي والخلفي من الخدوش والتأثيرات.

كما هو موضح في الفيديو ، فإن الاختبار ينقسم إلى 4 مراحل ، الأولى تتعلق باختبار الجزء الخلفي من الهاتف ، حيث حصل هاتف Galaxy S23 Ultra على تصنيف 14 مقارنة بـ 7 لجهاز iPhone 10 Pro Max ، وقد أعطيت الأولوية.

تم إعطاء الأولوية لهواتف Apple الرائدة في المرحلتين الثانية والثالثة ، والثانية هي اختبار متانة Edge. هذا بالتأكيد بسبب استخدام إطار معدني فولاذي ، لكن هواتف Samsung عانت كثيرًا.

كانت مرحلة الاختبار الثالثة تتعلق بالواجهة ، وكما ذكرنا سابقًا ، سيطر iPhone 14 ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه تم التعامل مع ميزات واجهة الهاتفين بكفاءة.

في المرحلة الرابعة من الاختبار ، استعاد Galaxy S23 الميزة بشكل واضح. خاصة عندما يتعلق الأمر بصلابة ومتانة الجزء الخلفي من الهاتف.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.