آخر الأخبار

تسريبات تؤكد على وجود أزرارًا لمسية آيفون 15 برو


 يشير تسريب حديث إلى أن أزرار التحكم في مستوى الصوت في الهواتف القادمة (iPhone 15 Pro) و (iPhone 15 Pro Max) يمكن أن تكون بأزرارًا لمسية تهتز عند الضغط عليها بدلاً من زرين منفصلين في iPhone الحالي.

قال موقع YouTuber ZoneOfTech على حسابه على Twitter إن Apple تستخدم عادةً دبابيس لإرفاق كل زر بجسم الهاتف ، لكن رسومات iPhone 15 Pro التي تم تسريبها مؤخرًا تظهر فقط دبابيس في الفتحة الفردية حيث يوجد زر التحكم في مستوى الصوت. 

في المقابل ، تحتوي رسومات (iPhone 15) على فتحتين منفصلتين للمسامير ، بإجمالي أربعة دبابيس.

صممت ZoneOfTech نموذج هاتف جديدًا يعتمد على الرسومات المسربة وقالت إنه من المؤكد أن الهاتف سيحتوي على زر تحكم في مستوى الصوت متكامل بدلاً من زرين منفصلين. 

بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أيضًا أن زر كتم الصوت يتغير إلى زر اللمس بدلاً من الزر الحالي.

تساعد تقنية الزر اللمسي على حماية جهازك من الغبار والماء. في هذه الحالة ، لا تحتاج إلى آلية الضغط على الزر ، لكنك تحتاج إلى جهاز إضافي داخل الهاتف. 

وفقًا للتقارير ، ستضيف Apple برنامجين إلى نظام التحكم باللمس لأزرار جديدة على هواتف Apple القادمة لتوفير ملاحظات الاهتزاز. يبقى من غير الواضح كيف ستعمل الأزرار اللمسية الجديدة من خلال الغطاء الواقي.

ورد أن أول هاتف iPhone اعتمد على زر طويل واحد للتحكم في مستوى الصوت، وقد تبنت Apple هذا التصميم حتى إطلاق هاتف (iPhone 4) ، حيث استبدلت الزر المنفرد بزرين دائريين ثم غيرته لاحقًا إلى زرين مستطيلين من (iPhone 6) إلى (iPhone 14) أسفل.

لاحظ أن التغييرات الجديدة تؤثر فقط على هاتفي (iPhone 15 Pro) و (Pro Max) ، (iPhone 15) مع الاحتفاظ بنفس أزرار الجهاز الحالي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.