آخر الأخبار

جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2023 تذهب إلى آيفون 14 برو

في نهاية المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 ، تم الإعلان عن الفائزين بجوائز GLOMO (جوائز الجوال العالمية) ، حيث فاز iPhone 14 Pro بجائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2023.

تُنشر جوائز GLOMO سنويًا في فئات مختلفة بما في ذلك تقنية الهاتف المحمول ، كل شيء رقمي ، الأجهزة ، التكنولوجيا من أجل الريادة الحكومية والحكومية.

بالنظر إلى فئة الجهاز ، يمكننا أن نرى أن مسابقة هذا العام تضمنت مجموعة من iPhone 14 Pro و Google Pixel 7 Pro و Nothing Phone (1) و Samsung Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4.

سيتم تحديد الفائزين بجائزة أفضل هاتف ذكي من قبل كبار المحللين والصحفيين والمؤثرين المستقلين من جميع أنحاء العالم الذين يقومون بتقييم الهواتف الذكية في السوق بين يناير 2022 وديسمبر 2022. ويتم اتخاذ القرارات على أساس الأداء المتميز والابتكار والقيادة.

كان هاتف Apple الشهير iPhone 14 Pro هو الأفضل والأكثر استحقاقا للجائزة.

في الفئات المتبقية ، فازت Apple أيضًا بجائزة ابتكار الأجهزة لخدمة الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي. في حدث إطلاق iPhone 14 من Apple ، أظهر للعالم أنه يمكن استخدام الأقمار الصناعية للتواصل في حالات الطوارئ دون الحاجة إلى أجهزة خاصة.

تنافست تقنية Apple على الجائزة قبل التقنيات الأخرى مثل شريحة Joule's Tensor 2 ومعالج Qualcomm Snapdragon ومستشعر الكاميرا IMX989 من سوني.

في مجال الاتصالات الساتلية ، فازت المعدات المتعلقة بالأقمار الصناعية بالجائزة مرة أخرى هذا العام.

وذهبت جائزة "Best in Show" إلى شركة Britt's Motorola Defy Satellite Link ، المدعومة بشريحة MediaTek.

يستخدم الجهاز تقنية Bluetooth للاتصال بهاتفك الذكي ، مما يتيح لك إرسال رسائل SMS عبر الأقمار الصناعية في أي مكان لديك فيه رؤية واضحة للسماء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.