آخر الأخبار

مايكروسوفت توفر 3 أوضاع للتحدث مع الروبوت الذكي بينج


 بدأت Microsoft في فرض آلية جديدة تسمح للمستخدمين بالاختيار بين ثلاثة أوضاع لإجابات chatbot في محرك البحث الخاص بهم (Bing جديد).

آلية جديدة لروبوتات المحادثة ، بدأت مايكروسوفت باختبارها في فبراير ، تسمح للمستخدمين بالتبديل بين الإجابات البسيطة والإبداعية ، أو الإجابات المتوازنة ، أو الإجابات القصيرة والمركزة.

يركز الوضع الإبداعي على الإجابات "الأصلية والخيالية" ، بينما يعطي وضع الدقة الأولوية للدقة والملاءمة للحصول على إجابات أكثر واقعية وموجزة.

قامت Microsoft بتعيين الإعداد الافتراضي لـ Bing Chatbot على الوضع المتوازن، نأمل أن يحقق هذا التوازن بين الدقة والإبداع.

تهدف شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة إلى منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في أنواع سلوكيات الدردشة مع هذا التغيير ، بهدف تلبية احتياجاتهم بشكل مثالي.

يتم طرح أوضاع الدردشة الجديدة هذه لجميع مستخدمي Bing الجدد الآن ومن المتوقع أن تظهر لحوالي 90٪ من المستخدمين الحاليين.

أيضًا ، في بداية شهر فبراير ، أعلنت Microsoft أن المستخدمين سوف ينهون المحادثات مع Bing chatbot الجديد. هذا لأنه تم اكتشاف أن Bing يتصرف بشكل غريب مع الدردشات الطويلة جدًا.

وبعد أن فرضت Microsoft قيودًا على إجابات chatbot ، رفضت الإجابة على أسئلة المستخدمين لأنها رفضت الإجابة على العديد من الأسئلة ، على الرغم من أنهم كانوا يجيبون بثقة قبل قيود Microsoft ، وكأن الأمر لم يكن كذلك.

قامت Microsoft منذ ذلك الحين بإصلاح معظم مشكلات عدم الاستجابة بفضل التحديث الجديد المطبق على الروبوت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وفقًا لرئيس خدمات الويب في Microsoft ، ميخائيل باراخين ، فإن التحديث يتضمن "تقليل حالات رفض Bing الجديدة للردود بشكل كبير دون سبب واضح".

في اليوم السابق أمس ، الثلاثاء ، أعلنت شركة Microsoft أنها ستقدم روبوتات المحادثة إلى نظام التشغيل Windows 11 ، من بين العديد من الميزات الأخرى.

خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، طرحت Microsoft الإصدار التجريبي من محرك بحث Bing الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لأكثر من مليون شخص في 169 دولة ، لتوسيعه ليشمل تطبيق محرك بحث Bing ومتصفح حافة الهاتف المحمول، تطبيق مراسلة Skype.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.