آخر الأخبار

وان بلس تعلن عن دعم تحديثات أندرويد لهواتفها لمدة 4 سنوات


 أعلن رئيس OnePlus للسوق الصيني ، Li Jie ، أن هواتف OnePlus الذكية الجديدة ستتلقى دعمًا لتحديثات Android الرئيسية لمدة أربع سنوات ، بدءًا من الهاتف الذكي OnePlus 11.

وفقًا لبيانه ، أكد Li Jie أن OnePlus 11 ، الذي تم تقديمه لأول مرة في الصين في يناير 2023 ، ستتلقى هواتف Ace 2 و Ace 2V أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android وخمس سنوات من تصحيحات الأمان. هذا يعني أن OnePlus 11 سيدعم Android 17 في المستقبل.

وبهذه الموافقة ، تنضم OnePlus إلى أبرز صانعي Android في العالم بقيادة Samsung و Google. تقدم هذه الشركات المصنعة أطول دعم لتحديثات الهاتف الرئيسية ، حيث تستمر لمدة 4 سنوات لتحديثات النظام و 5 سنوات لتحديثات الأمان.

كما أعلنت الشركة الشقيقة لـ OnePlus أنها ستمدد دعم تحديثات Android على هواتفها الرئيسية إلى أربع سنوات في نهاية عام 2022 ، وقالت شركة Oppo إن القرار سينطبق على الأجهزة الرئيسية التي تم الإعلان عنها بعد عام 2023. كنت كذلك. .

بالعودة إلى OnePlus ، جاء الإعلان عن تحديث Android الموسع من الرئيس الصيني ، بينما لم يتم الإعلان رسميًا عن ممثلي OnePlus في جميع أنحاء العالم.

هذا يختلف عن OPPO الذي تم الإعلان عن قراره عالميًا وشاملًا ، لذلك نحن في انتظار سماع شيء من مندوب الشركة العالمي.

قرارات OnePlus الأخيرة تكلف الشركة أكثر. وكشف لي جي في حديثه أن قرار تمديد التحديث سيكلف 100 مليون يوان صيني ، أي حوالي 15 مليون دولار ، على أن يحافظ الهاتف على أكثر من أربع سنوات بعد إطلاقه.

ومع ذلك ، لم يتم تحديد ما إذا كانت هذه الأرقام خاصة بهواتف الشركة المحمولة فقط في الصين أو في جميع أنحاء العالم ، لذلك نحن في انتظار المزيد من التفاصيل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.