آخر الأخبار

سامسونج تعيد إحياء إطار الشاشة الدوار مع جالاكسي واتش 6 برو


 تخلت ساعة سامسونج الذكية عن ميزة شائعة العام الماضي ، تاركة سلسلة Galaxy Watch 5 بدون إطار دوار.

ظهرت الحواف الدوارة للساعة الذكية من سامسونج لأول مرة في عام 2015 مع Samsung Gear S2. طريقة الإدخال الفريدة مميزة للغاية ، والتي نقلتها Samsung إلى الأجيال الأخرى وعصر "Galaxy Watch". 

كانت أول ساعة Samsung بدون هذه الميزة هي Galaxy Watch Active التي تم إصدارها في عام 2019. ومع ذلك ، ظلت الميزة على الطرز الأخرى ، بما في ذلك عندما انتقلت Samsung إلى Wear OS.

ولكن نظرًا لأن ساعة Galaxy Watch 4 الرئيسية تفتقر إلى الحافة الدوارة وبدلاً من ذلك نقلها إلى نسختها الكلاسيكية ، Galaxy Watch 4 Classic ، كان من الواضح أن Samsung 

بدأت في تقليل تركيزها على الإطار الدوار في عام 2021. وبالطبع ، مع Galaxy Watch 5 ، تخلت Samsung عن إمكانات الجهاز القابل للارتداء تمامًا ، حيث اختارت Galaxy Watch 5 Pro هيكلًا أكثر صلابة من التيتانيوم بدلاً من الإطار.

وفقًا لـ YouTuber Super Roader الكورية ، ستعيد Galaxy Watch 6 Pro الإطار الدوار لأول مرة منذ عام.

مثل سلسلة Galaxy Watch 4 ، فقط الساعات الذكية الأغلى ثمناً هي التي تقدم هذه الميزة ، ولكن هذه المرة لا تزال علامة "Pro" التجارية موجودة ، ويبدو أنه تم الإعلان عنها بحجم واحد. 

كان Watch 5 Pro متاحًا فقط بحجم 45 ملم وكان سميكًا ومرهقًا للغاية ، خاصة لمن لديهم معصم أصغر.

لا يزال هناك بضعة أشهر قبل أن نعرف ما إذا كان Galaxy Watch 6 Pro سيعيد الإطار الدوار ، لكن الشائعات الأخرى لا تزال تشير إلى أن هذا سيكون ترقية جيدة. 

لقد تم تحديثه ، وتخطط الشركة لاعتماد تصميم زجاجي منحني لساعاتها .

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.