آخر الأخبار

الكشف عن المواصفات الجديدة لهاتف سامسونج جالاكسي A14 إصدار 4G

أعلنت شركة Samsung عن هاتف Galaxy A14 مع اتصال 5G في وقت سابق من الشهر الماضي. يأتي مع Exynos 1330 أو Dimensity 700 SoC حسب السوق. 

والآن كشفت الشركة عن نسخة 4G من الهاتف تشبه Galaxy A14 5G لكن بإعدادات مختلفة.

بدءًا من مجموعة الشرائح ، من المتوقع أن يتميز Samsung Galaxy A14 4G بمجموعة شرائح مختلفة، لم تذكر الشركة اسم تلك الشريحة على موقعها الرسمي ، ولكن يمكن أن يكون Helio G80 SoC.

بالنسبة للكاميرا ، يحتوي هاتف Samsung Galaxy A14 4G على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل تشبه نسخة 5G ، لكن الكاميرا الخلفية بها إعدادات مختلفة قليلاً.

احتفظ إصدار 4G بالكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب وحدة ماكرو 2 ميجابكسل ، في حين تم استبدال مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل في إصدار 5G بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل على طراز 4G.

لاحظ أيضًا أن Samsung Galaxy A14 4G يستخدم Bluetooth 5.1 بدلاً من Bluetooth 5.2 ويأتي بتكوين ذاكرة واحدة (6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 128 جيجابايت). ومع ذلك ، فإنه يحتوي على فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

تشتمل بقية ميزات Samsung Galaxy A14 4G على شاشة FullHD + LCD مقاس 6.6 بوصة ومنفذ USB-C و NFC ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

علمنا أيضًا أن الشركة خفضت معدل تحديث الشاشة من 90 هرتز إلى 60 هرتز.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 وات ويتميز بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب للمصادقة ، لم تذكر الشركة إصدار Android الذي سيتم تقديمه مع الهاتف ، لكنني آمل أن يكون Android 13.

نشرت سامسونج للتو هاتفًا جديدًا على موقعها الرسمي الماليزي به صور بأربعة ألوان، لم تعلن الشركة بعد عن الأسعار ، ولم تعلن عن توفرها في السوق ، لكن من المتوقع أن تصل إلى جميع الأسواق في الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.