آخر الأخبار

تعمل آبل على إصدار جيل جديد من AirPods يتضمن ميزات صحية


 وفقًا لتقرير جديد ، تعمل Apple على منح AirPods القدرة على تتبع البيانات الصحية للمستخدمين ، وكشف عن مستشعرات جديدة يمكنها قياس العديد من الأنشطة المهمة في الأذن.

يقول التقرير ، الذي نشرته Apple Insider ، نقلاً عن تسرب من قبل صحفي أخبار Apple (Mark Gurman) ، إن AirPods ستتحول إلى أداة صحية في العام المقبل أو نحو ذلك، يوفر امتدادًا للميزات الصحية التي توفرها Apple Watch.

وفقًا لما نشره الموقع ، فإن براءة اختراع سبق أن قدمتها شركة Apple تُظهر أن الشركة تقدم مستشعرًا حيويًا جديدًا في AirPods الخاصة بها باستخدام مستشعر PPG الذي يستخدم الضوء لقياس التغيرات في حجم الدم في الأنسجة.

يستخدم هذا المستشعر لقياس تدفق الدم وتشبع الأكسجين في الجسم ومعدل النبض، تشير هذه المعلومات أيضًا إلى أن السماعة الطبية يمكنها توفير مستشعر مخطط كهربية القلب ومستشعر استجابة الجلد الكهربائي.

ذكرت معلومات سابقة أيضًا أن Apple اختبرت أجهزة استشعار تراقب معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم وتعرق مرتدي سماعة الأذن. 

وفقًا لبراءة اختراع مسجلة من قبل Apple في عام 2018 ، جعلت Apple سماعات الأذن أكثر إحكامًا إلى الأذن من أجل تحقيق اتصال أكثر ثباتًا بين سماعات الأذن وبطانة الأذن حتى تعمل المستشعرات بشكل أفضل. 

وهذا يشير إلى أننا نعمل على تطوير طريقة إرفاقه. يمكن أن تمنح Apple سماعات الرأس أداة جديدة للتحقق من سمع المستخدم.

تجدر الإشارة إلى أن الجيل الحالي من سماعات AirPods يقدم ميزات تعمل على تحسين سمع المستخدم، و يتضمن ذلك وظيفة "الاستماع المباشر". 

يتيح ذلك للمستخدمين استخدام هواتف iPhone الخاصة بهم لسماع المحادثات بشكل أفضل في المواقع الصاخبة. قرب الهاتف من السماعة لتضخيم صوته وتوصيله إلى السماعة على حساب أصوات الخلفية الأخرى، يساعدك على سماع المحادثات القريبة تلقائيًا دون استعارة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.