آخر الأخبار

الغاء معرض E3 2023 بشكل رسمي


 تم إلغاء حدث E3 2023 رسميًا بعد انسحاب شركات الألعاب الكبرى من عرض الألعاب الإلكترونية السنوي E3.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت شركات مثل Nintendo و Sony و Microsoft و Ubisoft أنها لن تحضر حدث هذا العام ، E3 2023. وقد تسبب هذا في قيام المنظمين بإلغاء الإصدار الحالي من عرض الألعاب الإلكترونية.

كما أكد الحساب الرسمي لـ E3 الأخبار التي تفيد بإلغاء جميع أحداث المعارض المادية والرقمية لعام 2023. هذا محبط ومحزن للغاية للاعبين.

كان من المتوقع أن يقام معرض الألعاب الإلكترونية E3 في يونيو المقبل. ومع ذلك ، وجدت لجنة برنامج الترفيه ESA ، المسؤولة عن الحدث ، أن العرض لم يعد يجذب الانتباه.

إذا كنت تتساءل عن سبب إلغاء حدث E3 2023 ، فهذه المرة الإجابة ليست بسبب تفشي كورونا. ومع ذلك ، يبدو أن الشركات أدركت أنه يمكنها الاتصال مباشرة باللاعبين والحاضرين في المعرض التجاري دون الحاجة إلى حضور الحدث.

في ظل الركود الاقتصادي العالمي. قررت الشركة أن هذه الأنشطة لن تكلف الكثير وأن مؤتمراتها الخاصة التي تعقد عبر الإنترنت ستكون كافية.

لهذا السبب أصبحنا شركة ألعاب من خلال العروض التقديمية الرقمية والأحداث مثل Nintendo Direct و PlayStation's State of Play. توصل إلى هواة الألعاب واللاعبين بعيدًا عن E3.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان "نحن نتفهم ونفهم أن الشركات المهتمة ليست مستعدة لتقديم عروض تجريبية. لقد أصبح ذلك عقبة لا يمكن التغلب عليها. "

جدير بالذكر أن حدث E3 كان من المفترض أن يعود هذا العام بعد أن تغيب العام السابق بسبب جائحة كورونا.

أخيرًا ، كان E3 عنصرًا أساسيًا في تقويم صناعة الألعاب منذ عام 1995. اعتمدت شركات الألعاب على E3 للترويج لمنتجاتها والوصول إلى جماهير كبيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.