آخر الأخبار

تحديث IOS 16.4 بميزات جديدة متعددة


 أصدرت Apple تحديثات جديدة لأجهزة iPhone و iPad اللوحية. يتضمن تحديث iOS 16.4 العديد من الميزات الجديدة والعديد من إصلاحات الأخطاء.

لمحبي الرموز التعبيرية ، يقدم هذا التحديث 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا بما في ذلك الحيوانات وإشارات اليد والعديد من العناصر الجديدة.

واحدة من أبرز الميزات الجديدة التي قدمتها Apple في هذا التحديث هي ميزة عزل الصوت. يعطي الأولوية لصوت المستخدم أثناء المكالمة ويقلل من ضوضاء الخلفية للمساعدة في نقل صوت المتحدث بشكل أكثر وضوحًا.

يدعم هذا التحديث أيضًا القدرة على تلقي الإشعارات من تطبيقات الويب المضافة إلى الشاشة الرئيسية. في السابق ، لم يكن بالإمكان تلقي الإشعارات إلا عبر تطبيقات iOS الأصلية المثبتة من متجر التطبيقات.

يهدف هذا التحديث إلى مساعدة الأشخاص الحساسين للأضواء الوامضة ، حيث يمكنك تعيين خيار جديد لتقليل سطوع الشاشة تلقائيًا عند ظهور الأضواء الوامضة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. تمت إضافة وظائف جديدة إلى إعدادات إمكانية الوصول.

قامت Apple أيضًا بتحديث تطبيق Photos لتحديد الصور ومقاطع الفيديو المكررة التي تمت مشاركتها على iCloud cloud storage تلقائيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا التحديث على إصلاح عدد من الأخطاء ، بما في ذلك مشكلة تمنع عناصر التحكم في حرارة المنزل من العمل عند ربطها بتطبيق Apple Home. أصلح هذا التحديث أيضًا مشكلة حالت دون ظهور الإشعارات على الأجهزة الأم عندما طلب الطفل تطبيقًا من أجهزته. أخيرًا ، قامت Apple بتحسين اكتشاف الأعطال على هاتفي (iPhone 14) و (iPhone 14 Pro).

يمكن لمستخدمي iOS الحصول على التحديث الجديد من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات ، الإعدادات العامة ، تحديث البرنامج.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.