آخر الأخبار

سيتم إضافة ميزات حصرية في هاتف Pixel 8 لتحسين جودة الفيديو


 تستعد Google لكشف النقاب عن أداة جديدة لتحرير الفيديو تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف Pixel 8 الذكي القادم.

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، فإن الكود المصدري لأحدث إصدار من تطبيق صور Google يتضمن ميزات تحرير فيديو جديدة لم يتم إصدارها رسميًا بعد.

يعد Video Unblur من أكثر الميزات المتوقعة والمثيرة للاهتمام. من المفترض أن تساعد هذه الأداة الجديدة ، من اسمها ، المستخدمين على إزالة الضبابية والضوضاء من مقاطع الفيديو منخفضة الجودة. وهي تؤدي نفس المهمة للصور ، على غرار أداة Photo Unblur التي أطلقتها Google على هواتفها من سلسلة Pixel 7. .

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر التقرير العثور على أسماء الأدوات الأخرى داخل تطبيق صور Google ، و VHS ، و Super 8 ، و Polaroid ، والتي يُعتقد أنها عوامل تصفية مختلفة لضبط ألوان الفيديو.

قد تعلن Google عن ميزات جديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين ، Google I / O 2023 ، في 10 مايو من العام المقبل. من المتوقع أن تتضمن سلسلة Pixel 8 ميزات الذكاء الاصطناعي التي تدعمها رقائق Tensor من Google. هذا يجعل أداة Video Unblur أكثر قوة من الميزات المماثلة المضافة إلى هواتف Pixel السابقة.

من المتوقع أن تعمل الأداة الجديدة بشكل مشابه لأداة Photo Unblur ، مما يسمح لك بتحسين جودة صورك ، مما يجعلها أكثر وضوحًا ونقاءً ، حتى لو تم التقاطها باستخدام كاميرا قديمة.

كما أظهرت الصور المسربة لهاتف (Pixel 8 Pro) الذي تم إصداره أمس شكلاً مختلفاً للكاميرا الخلفية ، وشاشة مسطحة بدلاً من الشاشة المنحنية التي جاءت مع هواتف (Pixel) السابقة ، وشكل أكثر استدارة وكشف عن تصميم جديد. يتضمن الأبواق المشوبة.

من المتوقع أن تعلن Google عن هاتفي (Pixel 8) و (Pixel 8 Pro) في مايو المقبل ، لكن من المتوقع الإطلاق الرسمي في أكتوبر المقبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.