آخر الأخبار

ميتا تعلن عن توقف دفع الحوافز المالية لناشري مقاطع Reels


 أعلنت Meta أنها ستعلق برامج الحوافز المالية لصانع مقاطع الفيديو القصيرة Reels على كل من Facebook و Instagram.

أخبر متحدث باسم Meta Business Insider أن الشركة تطور مجموعة من الأدوات والحلول الجديدة لمساعدة منشئي المحتوى على كسب دخل ثابت.

تعد مكافآت Reel play واحدة من الطرق الرئيسية التي يكسب بها منشئو محتوى الفيديو الأموال على Facebook و Instagram. 

منذ إطلاق البرنامج في صيف عام 2021 ، أعلن بعض الناشرين عن تحقيق أرباح قياسية بلغت 35 ألف دولار في شهر واحد ، بينما شهد آخرون انخفاضًا مستمرًا في الأرباح ، وأنا هنا.

كان البرنامج متاحًا لناشري Facebook في جميع أنحاء العالم ، لكن Instagram كان مقصورًا على الولايات المتحدة. وقالت الشركة إنها وعدت بتقديم مزايا لكل من سجل في البرنامج خلال الثلاثين يومًا الماضية.

أطلقت Mita برنامج الحوافز كجزء من ترويج الشركة لمقاطع الفيديو القصيرة التي أطلقتها منذ ما يقرب من ثلاث سنوات للتنافس مع TikTok ، حيث خصصت مليار دولار لصانعي المحتوى المدفوع خلال عام 2022.

ومع ذلك ، يختلف منشئو الفيديو على Facebook و Instagram في كيفية تحقيق الدخل من المحتوى الذي ينشرونه.

يمكنك القيام بذلك عن طريق عرض الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الاشتراك في القنوات أو التعاقد مع شركات للترويج لمنتجاتها.

تجدر الإشارة إلى أن ميتا ليست الوحيدة التي تعيد النظر في برامج الحوافز المالية لمنشئي المحتوى. أنهى YouTube برنامجًا مشابهًا لمقاطع الفيديو القصيرة على الموقع واستبدله ببرنامج يشارك عائدات الإعلانات مع ناشري المقاطع القصيرة، غيرت TikTok أيضًا برنامج الحوافز الخاص بها لدفع المزيد لمنشئي مقاطع الفيديو الطويلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.