آخر الأخبار

إطلاق مايكروسوفت للجيل الجديد من تطبيق المحادثات Teams


 أعلنت Microsoft اليوم عن إصدار نسخة تجريبية جديدة من تطبيق الدردشة Microsoft Teams. من خلال إعادة بناء التطبيق من الألف إلى الياء لجعله أسرع وأكثر مرونة وذكاء ، تقول الشركة إنها بشرت بعصر جديد لمنصة التواصل والتعاون المستخدمة على نطاق واسع.

تقول الشركة إنها أخذت تعليقات المستخدمين في الاعتبار لتجديد التطبيق بالكامل مع التركيز على السرعة والأداء والمرونة والذكاء. يعمل التطبيق الجديد بما يصل إلى 2x أسرع ويستخدم ذاكرة أقل بنسبة 50٪ من سابقه. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Microsoft على تحسين تجربة المستخدم لجعلها أكثر سهولة وبديهية ، مع دمج الإمكانات المبتكرة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل Copilot في Microsoft Teams ، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر.

يعمل التطبيق الجديد بسرعة مضاعفة أثناء استخدام نصف موارد النظام. يتضمن ذلك عمليات تشغيل أسرع للتطبيق وانضمام أسرع للاجتماعات. وأضافت الشركة أنها تركز على توفير تجربة مستخدم أبسط لقاعدة مستخدميها المتنوعة والمتنامية. لقد جعلنا تنظيم قنواتك أسهل وأقل نقرات.

أعادت Microsoft تصميم التطبيق للتكامل بشكل أفضل مع خدمات الذكاء الاصطناعي التي تهدف إلى تبسيط التعاون من خلال إبقاء المستخدمين على اطلاع دائم بالمناقشات السابقة في الاجتماعات. 

تعد الشركة بأن هذه مجرد بداية لما يمكن أن يفعله الذكاء الاصطناعي في Teams ، وأنه سيتم الكشف عن المزيد من التطورات المثيرة في المستقبل.

سيتمكن مستخدمو Windows المشتركون في خدمة Office365 من الحصول على نسخة معاينة عامة من Windows App Store ، بينما سيتوفر تحديث لمستخدمي Mac في وقت لاحق من هذا العام.

Microsoft Teams هو تطبيق أعمال يتيح للمستخدمين الدردشة والاتصال ومشاركة الملفات والتعاون في مشاريع متنوعة. يدعم التطبيق التكامل مع تطبيقات Office 365 مثل Word و Excel و PowerPoint ، ويسمح لك بإنشاء فرق والانضمام إليها بناءً على مواضيع أو أقسام أو مشاريع مختلفة ، مع ما يصل إلى 300 شخص في اتصال واحد.يدعم مؤتمرات الفيديو مع المشاركين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.