آخر الأخبار

البيتكوين تسجل أعلى قيمة لها خلال 10 أشهر


 ارتفعت قيمة عملة البيتكوين المشفرة إلى 30 ألف دولار يوم الثلاثاء مع انحسار المخاوف بشأن الأزمة المصرفية الأمريكية الشهر الماضي.

ارتفع سعر العملة المشفرة الرئيسية من حيث القيمة السوقية بنسبة 7 ٪ إلى 30193.25 دولارًا لأول مرة منذ يونيو من العام الماضي ، وفقًا لأرقام من Coin Metrics.

ارتفعت العملة المشفرة إيثر بأكثر من 3.5٪ لتصل إلى 1925.11 دولارًا للمرة الأولى منذ أغسطس حيث ينتظر المستثمرون آخر تحديث تقني لشبكة إيثريوم يوم الأربعاء.

قال جيمس لافيش ، الشريك الإداري لصندوق Bitcoin Opportunity Fund ، إنه بمجرد أن تصل قيمة Bitcoin إلى 30،000 دولار ، فهذا يعني أنه من المحتمل أن يرتفع إلى مستويات تتراوح بين 35،000 دولار و 40،000 دولار.

يأتي هذا الارتفاع مع تضاؤل ​​المخاوف من أزمة مصرفية أمريكية. عزز هذا تفاؤل المستثمرين بشأن السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

يبدو أن الأسواق تتجه نحو تباطؤ النمو الاقتصادي ، وبعد ذلك يخطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لتخفيف السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة حتى نهاية عام 2023 ، وفقًا لبيان صادر عن خبراء في وول ستريت.

يتوقع سوق العملات المشفرة أن يكون لتيسير السياسة النقدية تأثير إيجابي على ارتفاع قيمة عملة البيتكوين ، وبما أن السيولة من البنوك المركزية تميل إلى الأصول المشفرة ، فمن المتوقع أن تظل عملة البيتكوين في الشرق الأوسط لتصل إلى 45000 دولار في. تمامًا كما كان في عام 2021 عندما ارتفعت عملة البيتكوين إلى مستواها الطبيعي.

خلال الشهر الماضي ، ارتفعت عملة البيتكوين وسط الاضطرابات في القطاع المصرفي العالمي ، من انهيار بنك وادي السيليكون إلى شراء بنك UBS للخصم من Credit Suisse.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.