آخر الأخبار

بشروط محددة لكتابة تغريدة تتكون من 10,000 حرف على تويتر


 أعلن موقع تويتر ، اليوم الجمعة ، أنه سيزيد حد التغريدات إلى 10000 حرف في محاولة لتحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة.

يقول عملاق وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكي أيضًا أن التغريدات عبر حساب Twitter Write الخاص به يمكن أن تدعم أيضًا تنسيق النص الغامق والمائل.

ومع ذلك ، تحذر الشركة من أن هاتين الميزتين متاحتان فقط للمشتركين في خدمتها المدفوعة (Twitter Blue) ، والتي يبدو أنها مصممة لمساعدة Twitter على التنافس مع منصات الرسائل الإخبارية مثل is. الرئيس التنفيذي لشركة Twitter (Earon) Crossfire.

يتوفر Blue على الويب مقابل 8 دولارات شهريًا ولأجهزة Android و iOS مقابل 11 دولارًا في الشهر. يمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة من العديد من الميزات الأخرى مثل تحرير التغريدات ومشاهدة 50٪ من الإعلانات والتراجع عن التغريدات.

جاء حد 10000 حرف للتغريدات لمشتركي خدمة (Blu) بعد أسابيع قليلة من ارتفاعها من 280 إلى 4000 حرف.

كانت الشركة تختبر ميزة تدوين الملاحظات للكتاب منذ ما قبل استحواذ ماسك في 28 أكتوبر ، واستحوذت على شركة النشرة الإخبارية Revue في عام 2021. ألغيت لاحقًا أدناه.

منذ تأسيسه في عام 2006 ، ميّز تويتر نفسه عن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كمنصة تدوين مصغر من خلال التأكد من أن التغريدات لا تتجاوز 140 حرفًا ، ولكن تحت الضغط تم رفعها إلى 280. أكد على عدم التخلي عن أبرز ميزاته.

لكن يبدو أنه ، خاصة في ظل إدارة ماسك ، أصبح مقتنعًا بأنه يحتاج إلى الانتقال إلى منصة أكثر شمولاً للكتابة من أجل أن تكون على قدم المساواة مع المنافسة من منصات أخرى مثل Facebook. خدمة النشرة الإخبارية.

بينما أبدى بعض منشئي المحتوى اهتمامًا بميزة الكتابة الطويلة الجديدة ، يبدو أن العديد من مستخدمي Twitter اليوميين مترددين في قراءة ما وراء المقتطفات النصية التي يعرضها Twitter في تغريداتهم.

تُظهر البيانات التي نشرتها The Information أيضًا أن (Twitter Blue) يحاول جذب المشتركين. تضم الخدمة ما يقدر بنحو 290 ألف مشترك في جميع أنحاء العالم ، أي 0.1٪ فقط من مستخدمي تويتر الذين أبلغوا عن ما يقرب من 250 مليون مستخدم نشط يوميًا. سنة. ماضي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.