آخر الأخبار

مايكروسوفت تجري تجارب على ميزة جديدة لتوفير استهلاك الطاقة في جميع أجهزة ويندوز 11


 أطلقت Microsoft نسخة معاينة جديدة من Windows 11 من خلال السماح للمشتركين في برنامجها التجريبي باختبار ميزة Adaptive Brightness الخاصة بها.

في السابق ، كانت ميزة Content Adaptive Brightness Control متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بالبطارية ، ولكن يمكن الآن تنشيط الميزة على أي جهاز متصل ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كما أوضح (براندون ليبلانك) و (أماندا لانجوسكي) من مايكروسوفت: وازن بين استهلاك الطاقة المنخفض والخبرة. "يوفر عمر البطارية مع العناصر المرئية.

علاوة على ذلك ، "من هذا الإصدار فصاعدًا ، سنسمح بتشغيل هذه الميزة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكن أيضًا على الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة (2 في 1) المتصلة بشواحن."

وفقًا لمايكروسوفت ، فإن تمكين هذا الإعداد لن يلاحظه معظم المستخدمين وسيوفر الطاقة ، لكن التغييرات المفاجئة في السطوع والتباين يمكن أن تشتت انتباه المستخدمين الذين يحتاجون إلى ألوان دقيقة. هناك طبيعة.

يمكن لمشتركي برنامج Windows Trial تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> العرض واستخدام القائمة المنسدلة داخل قسم السطوع والألوان.

الخيارات المتاحة هي Off و Always و Battery Only ، لكن Microsoft تطلب من المستخدمين تمكين خيار Always On على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر 2 في 1. ميزة السطوع التكيفية قبل طرحها للجمهور في الإصدار الثابت من النظام.

تطلب Microsoft أيضًا من المستخدمين المشاركين في الإصدار التجريبي من مطور Windows 11 (رقم الإصدار 23424) اختبار خيار Windows Update المسمى الحصول على آخر التحديثات بمجرد توفرها. لقد طلبت ذلك. هذا يسرع الحصول على التحديثات غير الأمنية.

تم الإبلاغ أيضًا عن أن Microsoft بدأت في إصدار رقم الإصدار 25330 من Windows 11 Beta لمشتركي قناة مطوري Canary. يتضمن العديد من التحسينات في متجر Microsoft. تجديد واجهة مستخدم جديدة للتجربة لعمليات الشراء والتقييمات داخل التطبيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.