آخر الأخبار

تسريب يكشف عن ابتكار جديد من آبل في هاتف آيفون 15


 تتواصل التسريبات حول iPhone 15 ، الهاتف الرائد القادم من Apple. ابتكار ثوري من العملاق الأمريكي الجديد ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتغييرات الجديدة الكبيرة القادمة بناءً على أزرار ثابتة ثابتة غير قابلة للنقر.

منذ أكتوبر من العام الماضي ، بدأت الشائعات تنتشر بأن iPhone 15 سيحتوي على زر جديد ثابت بدلاً من الزر التقليدي الذي يمكنك الضغط عليه على جميع الهواتف. هذا لأن Apple أنشأت أزرارًا بأجهزة استشعار يمكنها تحديد العديد من الحركات وتنفيذ العديد من الإجراءات. المهام المختلفة.

وفقًا للتقارير والمعلومات الجديدة التي نشرتها MacRumors ، هناك تفاصيل أكثر إثارة للاهتمام حول الأزرار الثابتة الجديدة القادمة إلى iPhone 15 ، وبشكل أكثر دقة طرازي Pro و Pro Max.

يقال إن جهاز iPhone 15 Pro يحتوي على زر واحد ثابت لإلغاء قفل الصوت والهاتف ، والذي يمكن برمجته من خلال الإعدادات لأداء عدد من المهام مثل كتم صوت الهاتف وتشغيل اتجاه الشاشة والمزيد. يحتوي على مستشعر. ، كشاف ، تنشيط وضع الطاقة المنخفضة ، إلخ.

يؤكد التقرير أن زر تعدد المهام الجديد يعمل مع معالج دقيق مخصص. يجب أن يعمل هذا المعالج الدقيق بطاقة منخفضة جدًا بحيث يمكنه العمل حتى عند نفاد بطارية الهاتف الخلوي.

المعالج الدقيق متصل بجهاز استشعار للتعرف باللمس والإيماءات يسمى Taptic. يسمح للمستخدمين بتخصيص حساسية الزر من الإعدادات والمهام المحددة للبرنامج ليتم تنشيطها بلمسات محددة.

وأشار أيضًا إلى أن المعالجات الدقيقة التي تعمل على الأزرار الموجودة في iPhone 15 Pro و Pro Max يمكنها تشغيل خدمات اتصالات NFC و Bluetooth و UW حتى عندما يكون الهاتف مغلقًا أو خارج البطارية تمامًا.

ما يجعل المعلومات ذات مصداقية هو تنوع المصادر الموثوقة للحديث عن الأزرار الجديدة وابتكارات Apple الرائدة. خاصة وأن أحدث مصدر للمعلومات أعلاه هو نفسه الذي كشف عن الجزر الديناميكية الحالية لـ iPhone 14 أو الفاصوليا المتحركة. بعد ذلك ، تأكدت الكثير من المعلومات في السنوات القليلة الماضية.

ولكن إذا كنت مهتمًا بالمهام التي قد يؤديها الزر الجديد على iPhone 15 Pro و Pro Max ، فيمكنك التبديل بين وضع الجرس والوضع الصامت - لا تزعج الوضع - صوت الخلفية - مكبر الصوت - التشغيل ، إلخ. المهمة هي مُتوقع. الفلاش - انتقل إلى التطبيقات المقيدة - عرض الوضع - تمكين إدراك اتجاه العرض (التدوير) - شاشة القفل - الوصول إلى الشاشة الرئيسية - لقطات الشاشة - تمكين الصوت - أفضل التطبيقات - تسجيل الفيديو على الشاشة - فتح الكاميرا - تطبيق الاختصار - مركز التحكم والإشعارات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.