آخر الأخبار

تسجيل رقم قياسي جديد لمبيعات سلسلة (جالاكسي إس23) في المنطقة والعالم


 أعلنت شركة Samsung Electronics ، الخميس ، أن سلسلة Galaxy S23 ، التي تم إطلاقها عالميًا في 17 فبراير ، سجلت مبيعات أعلى في جميع أنحاء العالم مقارنة بسلسلة Galaxy S22 السابقة ، والتي تم إطلاقها في نفس الوقت تقريبًا.

قال الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجربة الهاتف المحمول في سامسونج (TM Roh): "لقد هدفنا إلى زيادة مبيعات سلسلة (S23) بأكثر من منزلتين عشريتين فوق (S22) ، وتجاوزنا توقعاتنا". الإلكترونيات. من خلال تسجيل نمو مبيعات يصل إلى 70٪ سنويًا في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق السلسلة قبل 47 يومًا ".

حققت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نسبة ملحوظة من المبيعات بمستوى أعلى بنسبة 150٪ من (Galaxy S22). وبحسب شركة سامسونج ، فإن هذا الإنجاز يرجع إلى الأداء القوي الذي أظهرته سلسلة (Galaxy S23) ، وخصائص الكاميرا المتميزة ، وتجربة المنتج الفريدة.

كواحدة من أكثر الشركات اكتظاظًا بالسكان في العالم ، أكدت الهند على الجاذبية الهائلة لسلسلة S23 في سوقها المحلي ، مسجلة 140 ٪ من مبيعات S22 خلال نفس الفترة.

كما سجلت دول أمريكا اللاتينية الرئيسية مثل البرازيل والمكسيك نموًا في المبيعات بنسبة 170٪ ، بينما تجاوزت كوريا الجنوبية مؤخرًا المليون وحدة مباعة.

بلغت المبيعات العالمية لهواتف (Galaxy S23 Ultra) و (Galaxy S23 Plus) و (Galaxy S23) 6 ملايين للسلسلة الأولى ، و 2 مليون لكل من السلسلتين الثانية والثالثة ، و (Galaxy Ultra) كان الطلب على Galaxy على Ultra هائلاً .

أبدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اهتمامًا كبيرًا بجهاز (Galaxy S23 Ultra) ، وهو ما يمثل أكثر من 70٪ من إجمالي مبيعات سلسلة (S23).

وتعتقد الشركة أن الأداء القوي لـ (Galaxy S23 Ultra) والأداء المبتكر للكاميرا 200 بكسل قد نال ثناء العملاء.

أطلقت Samsung Electronics سلسلة (S23) في حوالي 130 دولة ، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الوسطى والجنوبية والهند.

سيتم الانتهاء من الإطلاق العالمي لسلسلة (Galaxy S23) في 20 أبريل مع إطلاقها في اليابان ودول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

لاستكشاف سلسلة S23 ، تفضل بزيارة Samsung.com. يمكنك أيضًا الحصول على هدية خاصة من Samsung عند شراء هاتف من سلسلة (S23). يتضمن ذلك قسيمة إلكترونية بقيمة 300 ريال سعودي مع شاحن أو سماعات رأس (Galaxy Buds2).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.