آخر الأخبار

تحديث في إنستغرام يسمح للمستخدمين بإضافة 5 مواقع ويب إلى ملفاتهم الشخصية


 اعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا (السابقة فيسبوك)، أنه يمكن الآن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى خمسة روابط أو مواقع إلكترونية إلى بيو أو سيرتهم الذاتية على إنستجرام. ويفضل الكثيرون أن تحتفظ الشبكات الاجتماعية بمستخدميهم في حدود شبكتهم الخاصة، لكن إنستجرام قد تغير ذلك. 

 يذكر أن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة لجميع الحسابات بما في ذلك الأعمال والمبدعين. لتفعيل الميزة، يحتاج المستخدمون إلى الضغط على "تعديل الملف الشخصي" ثم "الروابط" وبعد ذلك "إضافة رابط خارجي". يمكنك بعد ذلك ترتيب الروابط على النحو الذي تريده.

وأوضحت إنستجرام أن المستخدمين سيتمكنون من إضافة الروابط إلى مختلف أقسام ملف التعريف الشخصي، بما في ذلك الوصف الشخصي والقسم المخصص للاتصال بالمستخدم. 

ويأتي هذا التحديث كجزء من جهود إنستجرام لجعل المنصة أكثر شمولية وتفاعلية مع المستخدمين، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة في الإعلام والتواصل الاجتماعي.

من المهم ملاحظة أنه عند إضافة الروابط إلى ملف التعريف الخاص بك على إنستجرام، يجب أن تكون حذرًا واختيار المواقع التي تضيفها بعناية. يجب تجنب إضافة روابط غير آمنة أو روابط تحتوي على محتوى غير لائق أو غير ملائم، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى حظر حسابك أو تعرضك للعقوبات.

وفي النهاية، تعتبر إضافة روابط إلى ملف تعريفك على إنستجرام طريقة رائعة للتواصل مع جمهورك وتعزيز حضورك على الإنترنت، كما أنها تسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم المفضلة وإظهار شخصيتهم بشكل أكثر كمالية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.