آخر الأخبار

عدسات سناب شات تصل إلى تيمز لإضفاء جو فكاهي على الاجتماعات


 أعلنت Microsoft و Snap ، اليوم الاثنين ، أنه سيتم دمج عدسات Snapchat الخاصة بالأخيرة في خدمة مؤتمرات الفيديو السابقة (Teams) ، مما يضيف نوعًا من الفكاهة إلى الاجتماعات الافتراضية.

كجزء من التكامل ، سيتمكن مستخدمو Teams من الوصول إلى مجموعة من 26 عدسة شائعة أثناء الاجتماعات. استخدم Lenses لتحويل نفسك إلى شخصية كرتونية أو إضافة خلفية ممتعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

وفقًا لـ Snap ، يهدف التكامل الجديد إلى جلب المزيد من الفكاهة والمزيد من المشاركة في الاجتماع ، ابدأ بالنقر فوق خيار Video Effects في Teams وتحديد علامة التبويب Snapchat من هناك ، يمكنك ذلك ، حتى لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل أي شيء للوصول إلى Lenses.

"مع ظهور العمل الهجين والمرن ، يحتاج عملاؤنا إلى أدوات تساعدهم على بناء الاتصالات وتعزيز بيئة عمل منتجة وروح الدعابة.

لهذا السبب نحن متحمسون لجلب عدسة Snapchat الأكثر شيوعًا إلى اجتماعات Microsoft Teams ، مما يسهل على المستخدمين إضافة شخصية ومتعة إلى مكالمات الفيديو الخاصة بهم. تمنح Snapchat Lenses for Teams العملاء طريقة جديدة للتعبير عن أنفسهم والتفاعل مع الزملاء بطريقة ديناميكية ومرحة. "

تقول Snap إنها حققت التكامل بفضل Camera Kit ، SDK الذي يسمح للشركاء بالاستفادة من تقنية الواقع المعزز من Snapchat في تطبيقاتهم ومواقعهم الإلكترونية.

لاحظ أن هذا هو التكامل الثاني لمجموعة أدوات الكاميرا من Microsoft. مع هذه الحزمة ، جلبت الشركة تقنية الواقع المعزز من Snapchat إلى منصة التعلم المرئي (Flip) Flip. طالب. منذ إضافة Snap AR إلى تجربة الويب Flip ، شهدت الشركة زيادة بنسبة 60٪ في إنشاء الفيديو من قبل الطلاب والمعلمين.

يأتي إعلان اليوم بعد أشهر من إغلاق Snap لتطبيق كاميرا سطح المكتب الذي سمح للمستخدمين بتطبيق المرشحات على مكالمات الفيديو الخاصة بهم. في ذلك الوقت ، قالت الشركة إنها ستركز بشكل أساسي على توسيع نطاق مجموعة أدوات الكاميرا للويب.

أصدرت Snap لأول مرة حزمة Snap Camera مرة أخرى في عام 2018 كطريقة لمنشئي المحتوى لإضفاء الإثارة على عمليات بث Twitch ، ولكن تم إطلاق المنتج في عام 2020 عندما بدأ الناس في استخدامه في تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Teams و Skype والمزيد. خلال الوباء. يوتيوب ، جوجل Hangouts ، تكبير.

التطبيق متاح لكل من Windows و Mac ويسمح للمستخدمين بالتبديل بين مرشحات الوجه المختلفة أثناء مكالمات الفيديو والبث المباشر.

تقول Snap إنها ستواصل العمل عن كثب مع شركاء آخرين لدمج مجموعة أدوات الكاميرا الخاصة بها. هذا يعني أننا قد نرى Snapchat Lenses على التطبيقات والأنظمة الأساسية الأكثر شيوعًا في المستقبل.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.