آخر الأخبار

تويتر تُضيف ميزتين جديدتين لحسابات Blue المشتركة


 بدأ موقع تويتر ، اليوم الخميس ، إضافة ميزتين جديدتين للمشتركين في خدمته المدفوعة (Twitter Blue). وهذا يعني خفض الإعلانات إلى النصف وإعطاء الأولوية للردود في المحادثات والبحث.

وعد الرئيس التنفيذي للشركة ، إيلون ماسك ، منذ فترة طويلة بخفض عدد التغريدات التي يروها مشتركو تويتر بلو إلى النصف. والآن بدأت الشركة في تطبيق هذه الميزة في كل من "المتابعين" و "يومياتك".

(Twitter Blue) في صفحة دعم الخدمة ، تصف الشركة الميزة الجديدة على النحو التالي: عند التمرير بين التغريدات أو الإعلانات المروجة ، سترى ضعف عدد التغريدات العادية أو غير المروجة كالمعتاد.

أضافت الشركة أيضًا أن "التغريدات غير المروّجة أكثر أو أقل قد تظهر بين التغريدات المروّجة". كما حذر تويتر من أن فوائد عرض أقل من نصف الإعلانات لا تنطبق على المحتوى الذي يتم الترويج له في مكان آخر على تويتر. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الإعلانات التي تظهر في الملفات الشخصية ، والإعلانات التي تظهر في ردود التغريدات ، والأحداث التي يتم الترويج لها في Explore. و المواضيع. الترويج للحسابات والحسابات المروجة التي يمكنك متابعتها.

سيتمكن المشتركون الأزرقون من استخدام هذه الميزة بعد الانتهاء من مراجعة الحساب لتأكيد الأهلية وتطبيق الشارة الزرقاء المعتمدة.

تدعي الشركة أنها تقلل عدد الإعلانات التي تظهر على الجداول الزمنية لمشتركي Blu ، ولكن من الصعب إثبات ظهور عدد أقل من الإعلانات بالفعل.

في العام الماضي ، قال ماسك إن تويتر كان يفكر في تقديم Twitter Blue بسعر أعلى ، والذي لا يعرض أي إعلانات.

بالإضافة إلى الفوائد المتعلقة بالإعلانات ، يقول موقع تويتر إنه سيزيد بشكل طفيف ترتيب التغريدات التي يتفاعل معها المستخدمون. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى إجاباتك دفعة للاقتراب من القمة.

يظهر المشتركون الأزرقون على تويتر في علامة التبويب "تم التحقق" من علامة التبويب "إشعارات المستخدمين الآخرين" ، مع إبراز الردود والإشارات والمشاركة من المشتركين "الأزرق".

وفي الشهر الماضي ، قال ماسك إنه بدءًا من 15 أبريل ، سيعرض المخطط الزمني "الخاص بك" فقط المنشورات من الحسابات التي تم التحقق منها والمستخدمين الذين تتابعهم.

في 23 مارس من العام الماضي ، أعلن موقع تويتر عن الإطلاق العالمي للخدمة المدفوعة. تُظهر البيانات الآن أن تويتر لم ينجح في جذب عدد كبير من المشتركين ، على الرغم من التوافر الواسع للخدمة.

وفقًا لشركة التحليلات SensorTower ، فقد حققت الشركة 11 مليون دولار من خلال عمليات شراء عبر الهاتف المحمول اعتبارًا من أواخر مارس.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أظهرت بيانات موقع مماثلة أن Twitter Blue يشكل أقل من 1٪ من المستخدمين النشطين شهريًا على الشبكة الاجتماعية ، على الرغم من أن الشبكة لديها 116000 اشتراك جديد في مارس.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.