آخر الأخبار

هونور ستبني نظامًا أفضل من iOS لشركة أبل


 قال الرئيس التنفيذي لشركة "هونر" خلال حدث في مركز البحث والتطوير التابع لها في شنجن الصينية إنها تسعى لتفوق نظام "iOS" المملوك لشركة آبل، وأشار إلى أن تكاليف البحث والتطوير للشركة في عام 2022 بلغت 10% من إجمالي إيراداتها، مما يشير إلى تفاؤلها بشأن مستقبل واجهة المستخدم "ماجيك أو إس" .

أشار جاو مينج، الرئيس التنفيذي لشركة "هونر"، إلى أن عتاد هواتف آبل سيئ وتصميمها قديم، وعمر بطاريتها ضعيف مقارنة بالهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، مثل "ماجيك 5". 

ومع ذلك، يتدفق الناس على آبل بسبب نظام "آي أو إس" الذي يوفرها. ولا يمكن لأحد أن ينكر أن نظام "آي أو إس" مميز بسلاسة وموثوقية وقوة خاصة به، ولذلك ستحاول "هونر" المنافسة في هذا المجال عبر إصدارات مستقبلية من "ماجيك أو إس".

وستركز الشركة بشكل كبير أيضاً على بناء منظومة غنية يمكن أن تتنافس مع نظام "هارموني أو إس" ، ليس فقط ضدّ آبل، بل أيضًا ضدّ شريكتها السابقة هواوي.

يعتمد نظام (ماجيك أو إس) الخاص بشركة (هونر) على نظام التشغيل أندرويد من جوجل، ويعتمد الإصدار الأخير (7.1) من النظام على أندرويد 13. يوفر النظام العديد من الميزات لمستخدمي أجهزة (هونر) المحمولة، مثل التمرير بثلاثة أصابع ومواصلة العمل بين الهواتف والحواسيب وحفظ صفحات الويب ومجلد التطبيقات الذكي الذي يقدم توصيات حسب الزمان والسيناريو، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن نظام أندرويد يهيمن على سوق أنظمة التشغيل للأجهزة المحمولة بنسبة تقترب من 71%، ثم يأتي نظام (آي أو إس) من آبل بنسبة 28.37%. وتأتي تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة (هونر) بالتزامن مع إطلاق حاسوبها اللوحي (هونر باد في8) الذي يعمل بواجهة المستخدم (ماجيك أو إس) الإصدار الأقدم (6.1).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.