آخر الأخبار

روبوت الدردشة My AI يتسبب في موجة من المراجعات السلبية لتطبيق سناب شات


 تلقى تطبيق سناب شات العديد من المراجعات السلبية على متاجر التطبيقات المختلفة بسبب شكاوى المستخدمين حول روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي My AI الذي تم إضافته حديثًا إلى التطبيق. في السابق، كان روبوت الدردشة My AI متاحًا فقط لمشتركي خدمة سناب شات بلس المأجورة، ولكن الشركة أعلنت عن توفره لجميع المستخدمين.

يستخدم روبوت الدردشة My AI نموذج الذكاء الاصطناعي جي بي تي في تطبيق سناب شات للإجابة على جميع أسئلة المستخدمين، وهو مثل روبوت الدردشة الشهير شات جي بي تي. ومع ذلك، تلقى التحديث الجديد انتقادات واسعة وأدى إلى زيادة كبيرة في عدد المراجعات السلبية وتقييم نجمة واحدة لتطبيق سناب شات على متاجر التطبيقات.

ووفقًا لمؤسسة Sensor Tower المختصة بأبحاث السوق الرقمية، فإن متوسط تقييمات تطبيق سناب شات على متجر الآب ستور في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي بلغ حوالي 1.67، وكان 75% من المراجعات تحمل نجمة واحدة فقط. كما لوحظ زيادة كبيرة في عدد المراجعات اليومية بنسبة خمسة أضعاف مقارنة بالأسبوع السابق. بالمقارنة، كان متوسط تقييمات التطبيق 3.05 في الربع الأول من عام 2023، ولم تتجاوز نسبة المراجعات ذات النجمة الواحدة 35%.

في سياق متصل، أعلنت مؤسسة Apptopia للتحليلات الرقمية أن مصطلح AI، الذي يشير إلى الذكاء الاصطناعي، ظهر في مراجعات المستخدمين 2,973 مرة خلال الأسبوع الأخير، وحصل على تقييم سلبي في نظام التقييم الخاص بالشركة. وذكرت المؤسسة أيضًا في تقريرها أن تطبيق سناب شات تعرض لتقييمات سلبية أكثر بثلاثة أضعاف بعد إطلاق روبوت الدردشة My AI.

وتزايد الاهتمام بأدوات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاتها، وتفكر الشركات في كيفية دمجها في مشاريعها استجابة لطلبات المستخدمين الذين يودون تجربتها.

وتدور شكاوى المستخدمين الغاضبين من روبوت الدردشة My AI في سناب شات حول ظهوره في التطبيق بدون تنبيه أو موافقة منهم، وعدم إمكانية حذفه أو حظره أو إزالته. وتشمل الشكاوى أيضًا قدرته على الوصول إلى بيانات خاصة بالمستخدمين دون إذن، وتقديم إجابات غير مناسبة بعض الأحيان.

ولم تعلق شركة سناب على هذه الشكاوى، وأكدت أنها تعمل على تطوير مزايا سناب شات استنادًا إلى ردود الأفعال من مجتمع المستخدمين، وأن المستخدمين الذين لا يحبون ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة لا يتوجب عليهم استخدامها.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.