آخر الأخبار

آبل تواصل توسعها في عالم الألعاب: إضافة 20 لعبة جديدة إلى خدمة الألعاب آركيد


 أعلنت شركة آبل اليوم الخميس عن إضافة 20 لعبة جديدة إلى خدمة الاشتراك بالألعاب التابعة لها "آركيد"، وذلك بهدف جذب مزيد من المشتركين.

توفر خدمة "آبل آركيد"، التي أطلقت لأول مرة في سبتمبر 2019، للاعبين وصولاً غير محدود إلى أكثر من 200 لعبة.

يمكن الوصول إلى خدمة "آبل آركيد" من خلال علامة تبويب مخصصة في متجر "آب ستور" App Store على مختلف أجهزة آبل، مثل: هواتف "آيفون"، وحواسيب "آيباد" اللوحية، وحواسيب "ماك" الشخصية، ومنصة التلفزة "آبل تي في".

وأعلنت آبل في منشور على مدونتها عن إضافة 20 لعبة جديدة إلى خدمة "آبل آركيد"، وتشمل الألعاب الجديدة: WHAT THE CAR، وTMNT Splintered Fate، وDisney SpellStruck، وCityscapes: Sim Builder، وهي جميعها متاحة حصريًا في "آبل آركيد".

وبالإضافة إلى هذه الألعاب، قامت آبل بجلب بعض الألعاب الرائجة في متجر "آب ستور" إلى خدمة "آبل آركيد"، مثل لعبة +Temple Run، و+Playdead's LIMBO، و+PPKP، وغيرها.

قال أليكس روفمان، كبير مديري خدمة "آبل آركيد": "تحتوي الخدمة على مئات الألعاب الممتعة في مكان واحد لمستخدمينا للاكتشاف والاستمتاع بها"، وأضاف: "إن إطلاق اليوم يزيد من قائمتنا الحاصلة على جوائز، بـ 20 لعبة جديدة ستستمتع بها الناس وتشاركها مع أصدقائهم وعائلاتهم".

تتميز الخدمة بتحديثات أسبوعية للمحتوى وإضافة ألعاب جديدة يمكن اللعب بها عبر أجهزة "آيفون" و"آيباد" و"ماك" و"آبل تي في"، وهي متاحة في اشتراك واحد شامل مع إمكانية استخدامها لستة أفراد من العائلة. وبسبب عدم وجود إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق والحماية القوية للخصوصية، تقدم الخدمة تجربة لعب ماتعة وآمنة للمستخدمين من جميع الأعمار.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من فترة تجريبية مجانية لمدة شهر، وبعد ذلك يمكن الاشتراك بمبلغ 4.99 دولار أمريكي شهريًا. كما تتوفر الخدمة لمشتركي خدمة "آبل ون" Apple One التي تضم خمس خدمات أخرى، وهي: خدمة التخزين السحابي "آيكلاود بلس" +iCloud، وخدمة التلفزة "آبل تي في بلس" +Apple TV، وخدمة الموسيقى "آبل ميوزيك" Apple Music، وخدمة اللياقة البدنية "آبل فيتنس بلس" +Apple Fitness، وخدمة الأخبار "آبل نيوز بلس" +Apple News.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.