آخر الأخبار

ماسك يعزز خدمة Blue بميزة جديدة لمشتركيها


 اليوم الخميس، أعلن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، عن إضافة ميزة حصرية جديدة لخدمة تويتر بلو المدفوعة، والتي ستنضم إلى العديد من الميزات الأخرى المتاحة. وأشار ماسك في تغريدة على حسابه في تويتر إلى أنه الآن يمكن لمشتركي تويتر بلو الموثقين تحميل مقاطع فيديو بمدة تصل إلى ساعتين أو 8 جيجابايت.

تأتي هذه الإضافة الجديدة التي أعلن عنها إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، في إطار سعي الشركة لجذب المزيد من المشتركين لخدمة تويتر بلو المدفوعة. ويهدف الهدف من ذلك إلى زيادة إيرادات الشركة التي عانت من الصعوبات المالية في السابق، وذلك منذ استحواذ ماسك عليها.

تأتي ميزة مقاطع الفيديو الطويلة، التي تصل إلى ساعتين، بعد إضافة ميزة الرسائل المباشرة المشفرة التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، وميزتين أخريين أُطلقتا في بداية شهر أبريل الماضي، وهما ظهور إعلانات أقل بنسبة 50% وترتيب أولوية ظهور الردود في المحادثات والبحث.

ووصفت تويتر الميزة الجديدة، التي تتيح لمشتركي تويتر بلو نشر مقاطع فيديو مدتها تصل إلى ساعتين وحجم الملفات يصل إلى 8 جيجابايت، بدقة 1080 بيكسل، على صفحة الدعم الخاصة بالخدمة.

أشارت تويتر إلى أن الميزة الجديدة متاحة حاليًا على موقع twitter.com ونظام التشغيل iOS التابع لشركة آبل، وأنها غير متوفرة على أنظمة التشغيل الأخرى.

يأتي هذا الإعلان الجديد بعد تعيين ليندا ياكارينو كمديرة تنفيذية لشركة تويتر، والتي أعربت عن تأثرها برؤية إيلون ماسك لإنشاء مستقبل أكثر إشراقًا للشركة. وأعلن ماسك تعيين ياكارينو يوم الجمعة الماضي، بعدما شغل منصب المدير التنفيذي لتويتر منذ استحواذه عليها في صفقة بلغت 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.