آخر الأخبار

سامسونج تنوي بدء اختبار نظام أندرويد 14 مع واجهة One UI 6 على هواتفها قريبًا


 وفقًا لتقرير جديد من موقع SamMobile المتخصص في أخبار شركة سامسونج، ستبدأ الشركة ابتداءً من شهر يوليو المقبل اختبار نظام أندرويد 14 الجديد بواجهة One UI 6 الأحدث على هواتفها. 

وسوف تتاح النسخة التجريبية من واجهة One UI 6 المبنية على نظام أندرويد 14 لهواتف جالاكسي S23 خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو القادم. ومن المتوقع أن توفر سامسونج البرنامج التجريبي للمزيد من الهواتف المؤهلة للتحديث خلال وقت لاحق من العام الجاري. 

وتتبع سامسونج سياسة تحديثات تلتزم من خلالها بتوفير تحديثات أندرويد لهواتفها الذكية من سلسلة جالاكسي لمدة 4 سنوات، في حين ستحصل الإصدارات الأرقى على خمس سنوات من التحديثات الأمنية. ويذكر أن جوجل قد أعلنت عن نظام أندرويد 14 في وقت سابق من العام الجاري وبدأت بالفعل اختباره على هواتف بكسل، وصل الآن إلى درجة من الاستقرار يمكن أن تبدأ معها سامسونج برنامجها التجريبي مع واجهة One UI 6.

يبدو أن سامسونج هذا العام قد يعجل ببدء برنامجها التجريبي لنظام أندرويد 14 وواجهة One UI 6 قبل إطلاق جوجل للنسخة العامة الأخيرة من النظام الجديد. ومن المحتمل أن يؤدي هذا الإجراء إلى صدور تحديث One UI 6 قبل نهاية العام الجاري. ومن المتوقع أن تعلن سامسونج في نهاية شهر يوليو المقبل عن هواتفها الجديدة القابلة للطي، بما في ذلك جالاكسي زد فولد 5 وفليب 5، إضافة إلى عددٍ من المنتجات الأخرى، في مؤتمر صحفي سيعقد في سيول، العاصمة الكورية الجنوبية. 

يتضمن نظام أندرويد 14 العديد من الإضافات والتحسينات الجديدة مثل تحسين استهلاك البطارية وتعزيز خصوصية المستخدم وأمان الأجهزة، بالإضافة إلى خيارات جديدة لتخصيص الواجهة مثل إنشاء الخلفيات عبر الذكاء الاصطناعي التوليدي، وغيرها من المزايا التي ستضيفها سامسونج إلى واجهة One UI المبنية على نظام أندرويد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.