آخر الأخبار

هونر تعلن عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد MagicBook X 16 بتحديثات 2023


 تم الإعلان رسميًا من قِبل شركة هونر عن حاسوبها المحمول الجديد MagicBook X 16 إصدار 2023، والذي يتميز بتصميم مميز ومواصفات محسنة، كما هو الحال في سلسلة حواسيب MagicBook السابقة.

ويتميز هذا الجهاز بترقية المعالج، حيث يأتي بمعالج Core i5-12450H من إنتل، الذي يضم ثماني أنوية، أربعة منها تعمل بقوة للإنجاز المرتفع، والأربعة الأخرى تستخدم للمهام الخفيفة لتوفير الطاقة، مع نظام تبريد يحافظ على أداء عالٍ حتى مع الألعاب والأعمال الثقيلة.

ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x ومساحة تخزين سعتها 512 جيجابايت من نوع SSD، ويمكن زيادة سعة التخزين بإضافة قرص SSD آخر لتصل إلى تيرابايت.

وتأتي شاشة الحاسوب المحمول بقياس 16 إنشًا، وهي من نوع IPS LCD ودقتها Full HD، وتدعم كامل الطيف اللوني sRGB، كما يصل سطوع الشاشة إلى 300 شمعة، وحاصلة على ترخيص TÜV Rheinland لحماية العين من الإجهاد عند الاستخدام.

يزن جهاز هونر MagicBook X 16 نحو 1.75 كيلوجرامًا ويصنع من الألمنيوم، ولا يتجاوز سمكه 18 مليمترًا، كما يحتوي على بطارية بسعة 60 واطًا/الساعة، حيث تدوم لمدة تصل إلى 9 ساعات من العمل المكتبي المتواصل أو لأكثر من 11 ساعة من مشاهدة الفيديو العالي الجودة، ويتم شحن البطارية باستخدام شاحن مرفق بقوة 65 واطًا.

ويحمل هذا الجهاز لوحة مفاتيح كاملة، ويضم مفتاحًا للتشغيل والإيقاف مدمج به حساس لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز يتكون من عدة سماعات خارجية، وحاصل على شهادة جودة الصوت Hi-Res، ونظام لتسجيل الصوت عبر ميكروفونات يمكنها إلغاء الضوضاء لجعل الصوت أكثر وضوحًا.

وقد بدأت هونر بإطلاق جهاز MagicBook X 16 إصدار 2023 في المملكة المتحدة بسعر 700 جنيه إسترليني (نحو 900 دولارًا أمريكيًا)، ومن المتوقع توفره في المزيد من الدول في المستقبل القريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.