آخر الأخبار

هواتف جالكسي S23: سامسونج تتعهد بحل مشكلة تشويش الصور


 يعمل مهندسو سامسونج حالياً على إصلاح مشكلة التشويش التي تظهر في الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرا هواتف جالكسي S23 وS23 بلس، وفقًا لمنتدى دعم الشركة في بولندا. وأشارت سامسونج إلى أنها ستصدر تحديثًا في المستقبل للتعامل مع هذه المشكلة، دون تحديد موعد محدد أو إطار زمني.

شهدت هواتف سامسونج الجديدة من سلسلة جالكسي S23 هذا العام شكاوى من بعض المستخدمين بخصوص تشويش واضح حول العناصر الأساسية في الصور الملتقطة، خاصةً عند التقاط اللقطات عن قرب. وأشارت سامسونج إلى أن سبب المشكلة يعود إلى فتحة العدسة الأوسع للكاميرا الخلفية الأساسية في هواتف جالكسي S23 وS23 بلس، والتي تساعد في التقاط الصور في ظروف الإضاءة السيئة، لكنها تؤدي في بعض الأحيان إلى تشويش بعض الأجزاء في الصورة. وقد اقترحت سامسونج بعض الحلول للمستخدمين المتأثرين، بما في ذلك التراجع عدة خطوات إلى الوراء عند التقاط الصور إذا كان العنصر المراد تصويره على بعد 30 سنتيمترًا أو أقل، وذلك لتقليل التشويش في الخلفية.

نصحت سامسونج المستخدمين بحمل هواتفهم بشكل عمودي عند التقاط الصور بدلاً من الوضع الأفقي أو المائل، كجزء من الحلول المقترحة للتعامل مع مشكلة التشويش في الصور الملتقطة بواسطة هواتف جالكسي S23. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن مدى فعالية هذه الاقتراحات التي قدمتها الشركة، ومن المتوقع أن تكون حلولًا مؤقتة حتى يتم إصدار تحديث للنظام لحل المشكلة بشكل نهائي.

وتم الإبلاغ عن المشكلة لأول مرة في شهر مارس الماضي، واستغرقت سامسونج وقتًا طويلاً حتى تعترف بوجود المشكلة وتؤكد أنها تعمل على إصلاحها من خلال تحديث للهواتف. ويجلب هذا الإعلان بعض الطمأنينة للمستخدمين المتأثرين، حيث لا يعود الخلل إلى عتاد الكاميرا نفسه.

ومن الملاحظ أن المشكلة تظهر في بعض إصدارات هواتف جالكسي S23 وS23 بلس التي تحمل نفس الكاميرا، في حين غابت عن إصدار ألترا الذي يتوقع أن يحمل كاميرا بمواصفات مختلفة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.