آخر الأخبار

تطبيق فيس تايم سيكون متاحًا على تلفاز آبل مع TvOS 17


 أعلنت شركة آبل عن توفير تطبيق FaceTime للمحادثات الفيديو على أجهزة Apple TV 4K، وذلك مع إطلاق نظام tvOS 17 الجديد الذي تم الكشف عنه في مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2023. وأشار بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات عالميًا في آبل، إلى أن نظام tvOS 17 سيعزز تجربة المستخدم في المنزل بفضل إضافة تطبيق FaceTime الذي يتيح للمستخدمين إجراء المحادثات والاجتماعات عبر الفيديو، ويتيح لهم التواصل بسهولة مع أي شخص من غرفة المعيشة الخاصة بهم.

ستوفر آبل نسخة كاملة من تطبيق FaceTime على أجهزة Apple TV 4K، مما يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات مباشرة من خلال التطبيق على التلفاز، أو البدء في المكالمة على أجهزة آيفون أو آيباد، ثم استئنافها على تلفاز آبل.

 وأشارت آبل إلى أن تطبيق FaceTime على التلفاز سيستفيد من ميزة استمرارية الكاميرا Continuity Camera، حيث يمكن توصيل التلفاز بأجهزة آيفون أو آيباد لاسلكياً لاستخدامها ككاميرا ويب مع الميكروفون المدمج فيها لإجراء المكالمات، لأن أجهزة التلفاز بشكل طبيعي لا تحتوي على كاميرا أو ميكروفون للمكالمات. وأضافت آبل أن التطبيق صمم بطريقة تجعل الأشخاص داخل مكالمات الفيديو دائمًا في وسط الإطار داخل الشاشة.

أضافت آبل تحسينات إضافية على نظام tvOS 17، بالإضافة إلى تطبيق FaceTime، مثل إعادة تصميم مركز التحكم وميزة العثور على جهاز التحكم المفقود من خلال المساعد الشخصي سيري على آيفون أو آيباد أو ماك. ويجدر الإشارة إلى أن تطبيقات محادثات الفيديو الأخرى مثل Zoom وWebex ستكون متاحة أيضًا على تلفاز آبل مع نظام tvOS 17. وتجري آبل حاليًا اختبارات على نظام tvOS 17 بالتعاون مع المطورين، وسيتم إصداره للجمهور في خريف هذا العام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.