آخر الأخبار

"نوثينج" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد "فون (2)"


 أعلنت شركة "نوثينج" رسمياً اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي الجديد "فون (2)" بعد أشهر من التسريبات والتشويقات.

يتميز هاتف "فون (2)" الجديد بالعديد من التحسينات عن الجيل الأول الذي حظي بأكبر اهتمام عالمي على الإطلاق بعد آيفون، حيث يأتي الجهاز بظهر مدور مما يجعله مريحاً للحمل.

وقد حصلت واجهة "جليف" Glyph على تحديث أيضاً، حيث تتألف الآن من 11 شريط LED مجزأ مع 33 منطقة إضاءة LED إجمالية، وتوفر الواجهة الآن حالات استخدام جديدة للإشعارات، مثل التحكم في مستوى الصوت ومؤشرات المؤقت.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تعيين تطبيقات محددة إلى ضوء LED العلوي الأيسر لإشعارات "جليف" الأساسية، التي ستظل مضاءة حتى يتم إزالة الإشعار من قائمة الإشعارات.

تعتزم شركة "نوثينج" أيضًا إطلاق حزمة تطوير البرمجيات SDK وواجهة برمجة التطبيقات API لواجهة "جليف" للمطورين، مما يشير إلى إمكانية ظهور مزيد من الحالات الذكية في المستقبل.

ويأتي هاتف "فون (2)" الجديد بشاشة LTPO OLED بقياس 6.7 بوصة وبدقة FHD+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا. وجاء الجيل الثاني من الهاتف بثقب الكاميرا الأمامية وسط أعلى الشاشة، وتأتي الكاميرا بدقة 32 ميجابكسل مع حساس Sony IMX615، ودعم تسجيل الفيديو بدقة 1080p بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وتأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع حساس Sony IMX890 وتقنية التثبيت البصري والإلكتروني، ويتميز الهاتف بكاميرا تصوير فائقة العرض بدقة 50 ميجابكسل مع حساس Samsung JN1 وقدرات متطورة للتصوير بالمجال الديناميكي العالي HDR.

ويحتوي "فون (2)" على شريحة Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم بدلاً من شريحة Snapdragon 778G+ في "فون (1)"، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

مع الهاتف الجديد، أصبحت سعة البطارية 4،700 ميلي أمبير في الساعة، ويدعم التقنية السريعة للشحن السلكي بقوة 45 واطًا والشحن اللاسلكي بقوة 15 واطًا.

ويعمل هاتف "فون (2)" بواجهة المستخدم "Nothing OS 2.0" المبنية على نظام التشغيل "أندرويد 13" من "جوجل"، وتأتي الواجهة مع تحسينات جديدة.

ويتوفر هاتف "نوثينج" الجديد بالألوان الأبيض والرمادي، ويتراوح سعره بين 599 دولارًا أمريكيًا للخيار 8 جيجابايت/128 جيجابايت، و 699 دولارًا أمريكيًا للخيار 12 جيجابايت/256 جيجابايت، و 799 دولارًا أمريكيًا للخيار 12 جيجابايت/512 جيجابايت.

يمكن طلب هاتف "فون (2)" الجديد من "نوثينج" ابتداءً من اليوم، وسيتم بيعه اعتبارًا من 17 يوليو على موقع الشركة الإلكتروني nothing.tech.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.