آخر الأخبار

الكشف عن توفر هاتف نوثينج فون 2 للحجز المُبكر في هذه الدول العربية


 أعلنت شركة نوثينج عن إتاحة هاتفها الجديد "Nothing Phone 2" للحجز المُبكر في عدد من الدول العربية، وهي: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، والكويت. يتوفر الحجز المُبكر للهاتف في الإمارات العربية المتحدة من خلال عدة بائعين، وهي: شرف دي جي، فيرجن ميجاستور، جامبو، إيروس، وأمازون، بأسعار تبدأ من 2500 درهم للنسخة ذات سعة 256 جيجابايت، و 2800 درهم للنسخة ذات سعة 512 جيجابايت، وكلاهما يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت.

أما في السعودية، فتُطرح الهواتف الجديدة "Nothing Phone 2" للحجز بأسعار تبدأ من 2800 ريال للنسخة ذات سعة 256 جيجابايت، و 3100 ريال للنسخة ذات سعة 512 جيجابايت، ويتوفر الحجز لدى مكتبة جرير. ويمكن حجز الهاتف في الكويت بأسعار تتراوح بين 210 و 240 دينارًا لسعتي 256 و 512 جيجابايت على الترتيب من خلال متجر Xcite، بينما يتيح متجر شرف دي جي في البحرين الحجز المُبكر للهاتف بأسعار تتراوح بين 294 و 240 دينارًا.

وتُقدم بعض المتاجر هدية مجانية في شكل سماعة "نوثينج إير ستيك Nothing Ear Stick"، وهي سماعة أذن لاسلكية عالية المواصفات، والتي تُباع عادةً منفردة بأسعار تتجاوز 100 دولارٍ أمريكي.

يتميز هاتف Nothing Phone 2 بتصميم فريد يضم مصابيح LED الخلفية التي تضيء لإشعار المستخدم بالإشعارات والشحن وتشغيل الكاميرا، مع إمكانية تخصيصها. يتميز الهاتف أيضًا بجهة خلفية زجاجية شفافة وميزة مقاومة الغبار ورذاذ الماء بمعيار IP54.

تضمن الشاشة الكبيرة بقياس 6.7 بوصة من نوع LTPO OLED معدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا تجربة مشاهدة مذهلة، في حين يوفر المعالج سنابدراجون+8 جين 1 أداءً قويًا. وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.9، وأخرى بنفس الدقة ومجال أوسع، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وتتميز السماعات الخارجية الستيريو بأداء صوتي ممتاز، في حين توفر البطارية بسعة 4700 ملي أمبير طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام، ويتضمن الهاتف شاحنًا بقوة 45 واطًا يشحن البطارية بالكامل في أقل من ساعة، ويدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي. يتوفر الهاتف باللونين الرمادي والأبيض لتناسب جميع الأذواق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.