آخر الأخبار

أنكر تنافس الشركات الكبرى بإطلاق سماعتها اللاسلكية "ساوند كور ليبرتي 4 NC"


 تم إطلاق سماعات "ساوند كور ليبرتي 4 NC" اللاسلكية الجديدة من شركة "أنكر"، حيث تتميز هذه السماعات بقدرتها العالية على تقليل الضوضاء حتى 98.5%. وأوضحت الشركة أن نظام حجب الضوضاء يعتمد على ثلاث مكونات أساسية تتضمن حساسات صوت عالية الأداء، ومضخم صوت بقياس 11 مليمتر، بالإضافة إلى غرفة لعزل الضوضاء، وكلها تعمل بخوارزميات تحليل وفصل الضوضاء. 

وتقوم الحساسات بالتقاط الترددات الصوتية، ويتم إلغاء الضوضاء غير المرغوب فيها باستخدام موجات صوتية مضادة. وتتميز هذه السماعات بنظام إلغاء الضوضاء النشط ANC المخصص لكل شخص حسب شكل قناة أذنه. وتحمل هذه السماعات شهادة الصوت العالي الجودة Hi-Res، كما تدعم تقنية ترميز الصوت LDAC من سوني لنقل صوت عالي الدقة، حتى مع الاتصال اللاسلكي.

تم تصميم سماعة "ساوند كور ليبرتي 4 NC" بطريقة تتيح عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات عند شحنها مرة واحدة، وينخفض العمر الافتراضي إلى 8 ساعات عند تشغيل خيار إلغاء الضوضاء النشط. ويمكن شحن السماعة عدة مرات باستخدام العلبة المرفقة للوصول إلى عمر بطارية إجمالي يصل إلى 50 ساعة (أو 40 ساعة عند تشغيل خيار إلغاء الضوضاء النشط). 

كما تتوفر هذه السماعات بعدة ألوان، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق الداكن والأزرق الفاتح والوردي، وتُباع بسعر 99 دولارًا أمريكيًا، وتتوفر للشراء من موقع الشركة الرسمي ومن متجر أمازون، بالإضافة إلى توافرها لدى العديد من الوكلاء وتجار التجزئة حول العالم. 

وتقدم شركة "أنكر" خدمة "ساوند كور كير" بسعر 10 دولاراتٍ أمريكية، والتي توفر حسمًا يصل إلى 50% عند شراء زوج من السماعات الجديدة (بدون علبة الشحن) في حالة فقدانها أو تلفها خلال السنة الأولى من تاريخ الشراء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.