آخر الأخبار

جوجل Meet تخبر خلفيات مبتكرة بتقنية الذكاء الاصطناعي


 تختبر جوجل حالياً ميزة جديدة في خدمة Google Meet تشمل إمكانية إنشاء خلفيات فريدة باستخدام الذكاء الاصطناعي لاستخدامها خلال مكالمات الفيديو. 

ووفقًا لما ذكرته جوجل عبر موقعها الرسمي، ستتاح هذه الميزة في البداية لعدد محدود من المشتركين في خدمة Google Meet الذين يشاركون في برنامج "معامل جوجل ورك سبيس"، وهو برنامج يتيح للمستخدمين تجربة المزايا الجديدة قبل إطلاقها للجميع.

يمكن للمستخدمين إنشاء خلفيات بالذكاء الاصطناعي قبل أو أثناء المكالمة، بالضغط على أيقونة "تطبيق التأثيرات البصرية" أسفل الصورة، ثم اختيار "توليد خلفية" وكتابة وصف للخلفية في الصندوق المخصص، واختيار طابع الخلفية من بين العديد من الخيارات المتاحة. 

بعد ذلك، يمكن الضغط على زر "إنشاء عينات" لعرض عدة خلفيات للاختيار من بينها. إذا لم تكن الخلفيات المولدة مرضية، يمكن إضافة المزيد من الوصف أو إنشاء المزيد من العينات للوصول إلى النتيجة المرغوبة.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين استخدام خلفيات مختلفة خلال المكالمات الفيديو بدلاً من المشهد الحقيقي خلفهم.

أضافت جوجل مؤخراً العديد من المزايا الجديدة إلى خدمة المكالمات Google Meet، ومن بينها إمكانية إجراء المكالمات بجودة عالية تصل حتى 1080 بكسل، وإضافة وضع "صورة في صورة" الجديد، وأدوات جديدة تسهل عمل تأثيرات الفيديو، وميزة خلفيات 360 درجة التي تعتمد على حساس الاتجاهات وتتماشى مع حركة المستخدم، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.