آخر الأخبار

تطبيق Threads الجديد من إنستقرام.. المنافس الجديد لتويتر يأتي قريبًا


 سيتم إطلاق تطبيق Threads من إنستاجرام رسمياً في السادس من يوليو/تموز الجاري، وقد ظهر التطبيق بالفعل في متجر تطبيقات آبل في الولايات المتحدة. ووفقاً للصفحة الخاصة بالتطبيق داخل المتجر، سيكون التطبيق متاحاً للتنزيل خلال الأيام القليلة القادمة.

يأتي إطلاق التطبيق في وقت تواجه فيه تويتر انتقادات حادة بسبب قيود الرؤية التي فرضها "إيلون ماسك" مالك المنصة، والتي دفعت بعض المستخدمين إلى تجربة منصات منافسة. يستفيد إنستاجرام من حالة الغضب العارمة التي اجتاحت مستخدمي تويتر، وتسعى إلى تحويل هذا الغضب إلى فرصة لتوسيع قاعدة مستخدميها.

يتميز تطبيق Threads عن التطبيقات الأخرى المشابهة لتويتر بميزة تنافسية، حيث يعتمد التطبيق على قوائم المتابعة والمتابعين الموجودة بالفعل في منصة إنستاجرام، ويسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول باستخدام حساباتهم في إنستاجرام. وعلى الرغم من أن التطبيق سيكون مرتبطًا بمنصة إنستاجرام، إلا أنه سيعمل كتطبيق مستقل، وسيتيح للمستخدمين متابعة نفس الحسابات التي يتابعونها على إنستاجرام.

يسمح تطبيق Threads للمستخدمين بمشاركة أفكارهم وآرائهم، والتفاعل مع المحتوى من خلال الإعجاب والتعليق وإعادة النشر، ويُتيح للناشرين التحكم في الردود على منشوراتهم، سواء كانت للجميع، أو لحسابات المتابعين، أو فقط للمستخدمين المذكورين في المنشور.

ومن المتوقع أن يتاح التطبيق في متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد في الأيام القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.