آخر الأخبار

آبل تعلن عن تطوير جهاز التتبع AirTag الجديد


 يعمل حاليًا فريق آبل على تطوير الجيل الثاني من جهاز التتبع الخاص بها AirTag، وفقًا لتصريحات المحلل الشهير والمتخصص في شؤون آبل "مينج تشي كو". من المرجح أن يحتفظ الجهاز الجديد بالمزايا الحالية في الجيل الحالي، وقد يتم إضافة بعض المزايا الجديدة مثل دعم التكامل مع النظارة الجديدة من آبل "فيجين برو" التي تستند إلى تقنية الواقع المختلط. 

وأشار "كو" في تغريدة سابقة على منصة تويتر إلى أن آبل تسعى إلى إنشاء نظام جديد يستند إلى تقنية الحوسبة المكانية باستخدام النظارة "فيجين برو" كنواة للتكامل مع الأجهزة الأخرى، بما في ذلك AirTag 2. من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الثاني من الجهاز خلال الربع الأخير من العام المقبل.

وفقًا لتصريحات "كو"، من المتوقع أن تقوم آبل بتحديث منتجاتها الأخرى لتدعم التكامل مع نظارة "فيجين برو"، بما في ذلك هواتف iPhone 15 القادمة التي ستتضمن شريحة محدثة لتقنية النطاق العريض الفائق الذي يتيح للأجهزة الوعي المكاني. يحتوي الجيل الأول من جهاز AirTag الذي تم إطلاقه في بداية عام 2021 على نفس الشريحة U1 الموجودة في هواتف iPhone 11 إلى iPhone 14 الحالية.

وتمكنت آبل من بيع ما يقرب من 20 مليون جهاز AirTag خلال عام 2021 وما يقرب من 35 مليون جهاز خلال عام 2022، حيث يستخدم الجهاز أساسًا لتتبع الممتلكات الشخصية وعرض موقعها بدقة على منصة "Find My" الخاصة بآبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.