آخر الأخبار

تحديد مايكروسوفت موعد الحدث الخاص القادم


 تقوم شركة مايكروسوفت حاليًا بإرسال دعوات إلى وسائل الإعلام لحضور "حدث خاص" سيقام في مدينة نيويورك في الشهر المقبل.

تحمل الدعوة التالي: "يرجى تسجيل هذا التاريخ في تقويمك، حيث سيُعقد حدث خاص من مايكروسوفت يوم الخميس، 21 سبتمبر، 2023."

ونظرًا لعادة شركة التكنولوجيا العملاقة في عقد حدث Surface خاص بأجهزتها في سبتمبر أو أكتوبر من كل عام، يتوقع أن يكون الحدث المقرر مخصصًا للكشف عن منتجات جديدة.

من المشاعر بأن مايكروسوفت تعمل منذ فترة على طرح Surface Go 4 و Surface Laptop Studio 2 و Surface Laptop Go 3 في خريف 2023.

ووفقًا لموقع Windows Central المتخصص في أخبار مايكروسوفت، يُفترض أن الإصدار المحدث لـ Surface Laptop Studio 2 سيتم تجهيزه بأحدث معالجات إنتل ووحدة معالجة رسومات GPU أكثر قوة وتحسينات على مجموعة المنافذ.

تم تأجيل إطلاق Surface Go 4 من مايكروسوفت، ويُفترض أنه سيأتي بمعالج ARM من شركة إنتل بدلاً من معالج ARM.

التكهنات تشير أيضًا إلى أن الحاسوب المرتقب Surface Laptop Go 3 سيتم تزويده بجيل الثاني عشر من معالجات إنتل وتصميم أساسي محسَّن.

سيكون "حدث مايكروسوفت الخاص" الأول للشركة منذ إعادة هيكلة محفظتها وعملية التسريح الجماعية التي تم تنفيذها في وقت سابق هذا العام. أدت هذه التغييرات إلى إلغاء إطلاق بعض المنتجات مثل الفأرات ولوحات المفاتيح وكاميرات الويب التي تحمل العلامة التجارية لمايكروسوفت، ويركز الآن تحديث محفظة مايكروسوفت على أجهزة Surface.

من الممكن أن يتضمن الحدث أيضًا تفاصيل حول التحديث الكبير التالي لنظام التشغيل Windows 11، وخاصة بعد إعلان مايكروسوفت في وقت سابق هذا العام عن خططها لإصدار تحديث في سبتمبر بدعم رسمي لملفات RAR و 7-Zip المضغوطة، وصفحة إعدادات رئيسية جديدة، ووصول مبكر إلى مساعدها الذكي Windows Copilot.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.