آخر الأخبار

تيليجرام ويب تطلق ميزات جديدة مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم


 تم إطلاق العديد من المزايا الجديدة في نسخة الويب لتطبيق المراسلة الفورية تيليجرام، احتفالًا بمرور عشر سنوات على إطلاقه.

تعمل نسخة "تيليجرام ويب" مباشرةً عبر متصفح الويب على مختلف الأجهزة، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت التطبيق.

تتوفر خدمة "تيليجرام ويب" بعدة إصدارات، تحمل الحروف K و Z، بالإضافة إلى الإصدار A الجديد الذي أطلقته الشركة مؤخرًا بالرقم 10.0.

يحمل إصدار تيليجرام ويب A العديد من المزايا الجديدة، بدءًا من ميزة القصص، التي تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لفترة قصيرة، مع مجموعة متنوعة من خيارات المشاركة وأدوات التحرير، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالقصص بشكل دائم في الملف الشخصي.

وقد تمت إضافة ميزة القصص إلى جميع مستخدمي تيليجرام قبل بضعة أيام، بعد أن كانت محصورة في السابق لمشتركي النسخة المدفوعة "تيليجرام بريميوم".

تحسن أداء الإصدار الجديد من تطبيق تيليجرام على الويب، حيث يعمل بسرعة أكبر ويتم تحميل المحادثات بسلاسة، مع استهلاك أقل لذاكرة الوصول العشوائي. تم إعادة تصميم ميزة المكالمات الجماعية لتحسينها.


أصبح بإمكان المستخدمين الآن تخصيص وقت معين لكتم الإشعارات من محادثة معينة ومعرفة متى يتم قراءة الرسائل في المجموعات. تمت إضافة مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والملصقات المتحركة.

تمت إصلاح بعض المشاكل في تيليجرام، مثل التوقف عند التمرير وصعوبة إرسال الرسائل أثناء تحميل الملفات. أصبح الإصدار الجديد أكثر توافقًا مع أجهزة آيباد.

يمكن للمستخدمين تجربة الإصدار الجديد من تيليجرام على الويب "Telegram Web A" والاستمتاع بالمزايا الجديدة من خلال زيارة هذا الرابط.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.