آخر الأخبار

"ثريدز" تستوحي ميزتين جديدتين من تويتر السابقة (إكس)


 أعلنت خدمة التواصل الاجتماعي النصية "ثريدز" Threads عن إضافتين جديدتين تركزان على المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة تجعل المنصة تشبه تويتر السابقة، التي أُطلقت في الأصل لمنافسة تويتر وتقديم بعض الميزات المشابهة.

أعلن آدم موسيري، رئيس خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستقرام، التي تمتلكها شركة ميتا وتقوم بتشغيل منصة "ثريدز" الجديدة، عن الميزتين الجديدتين في منشور على "ثريدز" يوم الخميس.

قال موسيري: "لدينا تحديثان صغيران لـ "ثريدز" يستحقان الإشارة إليهما: نقوم بإضافة علامة تبويب جديدة للمنشورات المعاد نشرها في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية جميع منشورات "ثريدز" التي تمت إعادة نشرها في مكان واحد".

وأضاف موسيري أن المنصة أضافت أيضًا المنشورات المعاد نشرها في علامة تبويب "مُتابَعون". وأكد أن هذه الميزة تم تنفيذها استجابة لطلبات المستخدمين.

تأتي هاتان الميزتان الجديدتان للمنشورات المعاد نشرها بعد أن قامت "ثريدز" في وقت سابق من شهر أغسطس الحالي بإتاحة إمكانية مشاركة المنشورات في الرسائل المباشرة على إنستقرام، وقدمت طريقة جديدة لإضافة نص مخصص إلى الصور ومقاطع الفيديو المضمنة في المنشورات، بالإضافة إلى زر جديد يسهل الإشارة إلى حساب شخص ما في منشورات "ثريدز".

حققت منصة (ثريدز) نجاحًا هائلاً لصالح إنستقرام وميتا، حيث استطاعت جذب أكثر من 100 مليون مشترك في غضون خمسة أيام فقط من إطلاقها.

ومع ذلك، أظهرت البيانات التي أصدرتها شركتي الأبحاث (سنسور تاور) و(سيميلرويب) أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل خلال الأسبوع التالي.

في نهاية شهر يوليو الماضي، أعرب زوكربيرج للموظفين عن تركيز الشركة الكبير على زيادة احتفاظ المستخدمين بـ(ثريدز)، وذلك بعد أن فقدت المنصة أكثر من نصف مستخدميها في الأسابيع التي تلت إطلاقها والتي كانت مصدرًا لضجة كبيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.