آخر الأخبار

مايكروسوفت تخطط لإغلاق متجر Xbox 360 في يوليو المقبل


 تعتزم شركة مايكروسوفت إغلاق متجر وسوق إكس بوكس 360 في 29 يوليو 2024. بدءًا من ذلك الحين، لن يتمكن مالكو منصة إكس بوكس 360 من شراء ألعاب جديدة أو محتوى قابل للتنزيل أو أي محتويات أخرى من المتجر في شهر يوليو المقبل. سيتم إغلاق السوق الذي يشمل الصور الرمزية والألعاب أيضًا بحيث لن يكون بإمكان المستخدمين الجدد شراء أي شيء من خلال المتصفح.

وبالنسبة لأولئك الذين يمتلكون ألعاب إكس بوكس 360 الرقمية، ستظل هذه الألعاب قابلة للعب. ومع ذلك، لن يتمكنوا من شراء ألعاب جديدة أو محتوى قابل للتنزيل من المنصة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم مايكروسوفت أيضًا بإزالة تطبيق Movies & TV من المنصة، مما يعني أنه لن يكون بإمكان عرض هذا النوع من المحتوى على منصة الألعاب بعد تاريخ 29 يوليو 2024. هذه المعلومات تم توضيحها من قبل ديف مكارثي، نائب رئيس الشركة لخدمات لاعبي إكس بوكس.

على الرغم من إغلاق متجر إكس بوكس 360 في العام المقبل، ستتمكن من متابعة شراء الألعاب التي تتوافق مع الإصدارات السابقة.

ويشير مكارثي إلى أنه ستظل بإمكانك شراء المئات من الألعاب التي تتوافق مع الإصدارات السابقة، بما في ذلك ألعاب إكس بوكس الأصلية والمحتوى القابل للتنزيل، عبر منصات Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox.com.

لعرض المحتوى التلفزيوني الذي تم شراؤه من متجر إكس بوكس 360 بعد 29 يوليو في العام المقبل، يتطلب استخدام حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 أو أحدث، أو جهاز Xbox One أو Xbox Series X أو Xbox Series S.

إيقاف تشغيل متجر Xbox 360 لن يؤثر على خدمات الشبكة لمنصات Xbox 360. مالكو المنصات لا يزالون قادرين على لعب الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ويمكن نقل الألعاب إلى أجهزة Xbox 360 أخرى أو حتى Xbox One أو Xbox Series X أو Xbox Series S.

ستستمر ألعاب Xbox 360 في تلقي التحديثات بعد إغلاق المتجر أيضًا. وتتوفر صفحة أسئلة وأجوبة شاملة حول إغلاق المتجر من قبل مايكروسوفت.

في نوفمبر هذا العام، ستحتفل بمرور 18 عامًا على إطلاق منصة Xbox 360. تعتبر هذه المنصة سببًا رئيسيًا لدخول جيل كامل إلى عالم الألعاب لأول مرة وتواصلهم مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.