آخر الأخبار

جوجل تتوقف عن دعم تطبيق التقويم على نظام أندرويد 7 نوجا


 تم إيقاف تطبيق التقويم الخاص بشركة جوجل على نظام أندرويد 7 نوجا.

تم اتخاذ قرار شركة جوجل بإيقاف تطبيق التقويم على نظام أندرويد 7 نوجا، ويعود هذا القرار على الأرجح إلى أسباب أمنية. تهدف جوجل إلى حماية بيانات عملائها، حيث يُعتبر الإصدار القديم من أندرويد عرضةً أكبر للاختراق وسرقة البيانات.

عند استخدام أحدث إصدار من تطبيق "تقويم جوجل"، يتم عرض رسالة للمستخدمين الذين يعملون على أجهزة تعمل بنظام تشغيل قديم غير مدعوم مثل أندرويد 7 نوجا. تطلب الرسالة من المستخدمين ترقية نظام التشغيل على أجهزتهم للمتابعة في استخدام تطبيق "تقويم جوجل".

للاستفادة من التطبيق، يجب أن يكون نظام التشغيل المثبت على الجهاز هو أندرويد 8 أوريو أو أحدث.

تمت إضافة العديد من الميزات والتحسينات الجديدة في إصدارات أندرويد الحديثة التي لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة، وهذا يجعل من الصعب استمرار تطبيقات جوجل وخدماتها على هذه الإصدارات القديمة.

تعتبر تطبيق تقويم جوجل أداة قوية لإدارة الوقت وتنظيم الأحداث اليومية بكفاءة. يوفر هذا التطبيق إمكانية إنشاء وإدارة المواعيد بسهولة، ويتميز بميزات متقدمة مثل تعيين التنبيهات وتخصيصها، ومشاركة التقويم مع الأصدقاء وزملاء العمل.

واحتوى التطبيق على أهمية كبيرة نتيجة تكامله مع خدمات أخرى من جوجل، مثل البريد الإلكتروني والمستندات وجوجل درايف وغيرها من الخدمات الأساسية.

في أخبار ذات صلة، أعلنت الشركة مؤخرًا عن إيقاف دعم متصفحها الشهير كروم لنظام أندرويد نوجا بإصداريه 7.0 و 7.1. يُذكر أن هذا النظام يمثل حاليًا نحو 2.6% من إجمالي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.