آخر الأخبار

تحديث One UI 6 من سامسونج يصل إلى هواتف جالاكسي S22 و A54


 تم إصدار النسخة النهائية المستقرة من تحديث One UI 6 المستند إلى نظام أندرويد 14 لهواتف سلسلة جالاكسي S22 الرائدة من قبل شركة سامسونج. كما تم توفير التحديث أيضًا لهاتف جالاكسي A54.

يتوفر التحديث الآن للهواتف الثلاثة في سلسلة جالاكسي S23، وهي الإصدار الأساسي والإصدارين بلس وألترا، والتي تعمل حاليًا بتحديث One UI 5 المستند إلى نظام أندرويد 13.

تم إطلاق التحديث في بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتاح تدريجيًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.

يبلغ حجم التحديث أكثر من 3 جيجابايت، ويشمل نظام أندرويد 14 وواجهة سامسونج الجديدة One UI 6، بالإضافة إلى تحديثات نظام أندرويد الأمنية لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني.

يعتبر هاتف جالاكسي A54 أول هاتف متوسط المواصفات من سامسونج الذي يحصل على التحديث الجديد. وقد تم إصدار تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23 في نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وتتم حاليًا اختبار التحديث في هواتف جالاكسي S21 وغيرها من الإصدارات.

يمكنك الآن تنزيل التحديث الجديد على هواتف سامسونج بسهولة من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف واختيار "تحديث البرنامج". ستجد خيارًا لتنزيل وتثبيت التحديث الجديد إذا كان متاحًا لجهازك. يجب التأكد من توفر مساحة تخزين كافية، حيث يفضل أن تكون لديك ما لا يقل عن 10 جيجابايت من المساحة المتاحة. كما يجب أن تكون نسبة الشحن في البطارية مرتفعة والاتصال بالإنترنت سريعًا ومستقرًا.

سامسونج ستستمر في إطلاق التحديث الجديد لمزيد من هواتفها في مختلف الفئات خلال الفترة من نهاية العام الحالي إلى منتصف العام القادم.

وبدأت الشركة أيضًا في إرسال التحديث لهواتف جالاكسي زد فولد 5 وفليب 5، وهما أولى إصدارات الهواتف القابلة للطي التي تحصل على التحديث.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.