آخر الأخبار

لوحة المفاتيح Apex Pro Mini: White x Gold - تقنية فائقة وتصميم أنيق لتجربة لاعب فريدة


 SteelSeries تكشف عن إصدار محدود من لوحة المفاتيح Apex Pro Mini: White x Gold، المميزة بتصميم أنيق وتقنيات متطورة، وتعتبر الأسرع في العالم. 

لوحة المفاتيح Apex Pro Mini: White x Gold تمزج بين التصميم الراقي والابتكار التقني، مما يوفر تجربة كتابة استثنائية وإحساسًا فريدًا أثناء الاستخدام.

تأتي اللوحة بقاعدة صلبة مصنوعة من الألمنيوم (CNC) وطبقة علوية من النحاس الأصفر، وتتميز بإصدار محدود حيث يوجد فقط 250 قطعة في العالم.

لافت للنظر أن SteelSeries قد قدمت لوحة المفاتيح Apex Pro في عام 2019 بهدف توفير مزيد من التحكم للألعاب، وقد حققت اللوحة هذا الهدف بفضل مفتاح OmniPoint، الذي يوفر قابلية ضبط كاملة للنقرة الواحدة.

في 2023، قامت الشركة بتحديث البرنامج الثابت، جعلت لوحة المفاتيح Apex Pro أسرع، مع إضافة وضع Rapid Trigger لمفاتيح OmniPoint 2.0، مما زاد من سرعة الاستجابة وجعل الحركات السريعة أكثر فاعلية.

بالإضافة إلى تحسين سرعة النقرات، زادت SteelSeries مستوى قابلية الضبط للمفاتيح بتحديث مسافة الإدخال بين 0.1 ملم و 4.0 ملم، مما يوفر 40 مستوى قابلًا للتعديل لكل مفتاح.

تأتي اللوحة بحجم 60% من الحجم القياسي لتوفير مساحة إضافية على المكتب، وتستخدم أغطية مفاتيح PBT المزدوجة لتوفير قدرة تحمل فائقة.

يمكن الحصول على لوحة المفاتيح Apex Pro Mini: Limited-Edition White x Gold حصرياً على SteelSeries.com بسعر 379.99 دولار، وهي متاحة حتى نفاذ الكمية. احصل على تجربة لاعب فريدة مع هذا الإصدار المحدود.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.