آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق حلاً ثورياً لتحسين تجربة التسوق باستخدام الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن إضافات مذهلة لقدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، مع توفير مجموعة متنوعة من الحلول المدعومة بمنصة Azure Cloud، بهدف تحسين تجربة المتسوقين في مجال التجزئة.

تشمل هذه الحلول توصيات مخصصة، وإعلانات مستهدفة، وتجارب افتراضية، حيث يعتبر الذكاء الاصطناعي التوليدي الركيزة الأساسية لتلك الحلول الجديدة.

وتمكِّن ميزات الذكاء الاصطناعي المدعومة بتقنية GPT-4 من مساعدة متاجر التجزئة في إنشاء إعلانات بصرية مخصصة تستند إلى سجل التصفح السابق للمتسوقين.

من بين الابتكارات الجديدة يأتي قالب "Copilot" الذي يمكن تجار التجزئة من تصميم تجارب تسوق فريدة يمكن دمجها في تطبيقات أو مواقع الويب، مما يسمح للمتسوقين بتحقيق استفساراتهم بلغة طبيعية.

وأكدت مايكروسوفت أن هذا القالب يُظهِر العناصر التكميلية لتعزيز حجم المشتريات وزيادة رضا العملاء.

ويمكن لـ Copilot الجديد دعم عمليات المتجر، حيث يساعد الموظفين في استخراج رؤى مهمة من العمل اليومي.

يُمكن لمسؤولي المتاجر الاستفادة من هذا القالب لإنشاء مساعد ذكاء اصطناعي يقدم إجابات حية حول إجراءات المتجر وسياسات الموارد البشرية والمزايا.

وباستخدام هذا المساعد، يمكن الوصول إلى معلومات العملاء، مما يُسهِم في تحسين تجربة التسوق داخل المتاجر.

وتوفر التطبيقات التي تستخدم قالب Copilot لمسؤولي المتاجر رؤى حول الأسئلة الشائعة، مما يسهل اتخاذ قرارات مستنيرة، مثل تحديث التدريب أو الإرشادات.

وتعد هذه الحلول فرصة لتعزيز المبيعات، تحسين رضا العملاء، وتقليل التكاليف، من خلال توجيه توصيات متقدمة وإعلانات مُستهدفة وأتمتة المهام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.