آخر الأخبار

تسريبات جديدة لهاتف Galaxy M55 5G


 تكشف سامسونج عن خطط مثيرة لدعم هاتفها الجديد Galaxy M55 5G، الذي يتميز بتقنية الشحن السريع بقدرة 45W، مما يعد نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية.

العملاق الكوري لا يألو جهدًا في تطوير اثنين من الإصدارات المتوسطة الفاخرة: Galaxy F55 5G وGalaxy M55 5G. وقد تم اعتماد هذه الإصدارات بفخر في عدة جهات، بما في ذلك BIS في الهند ومنصة Benchmark. وكان لنا لمحة عابرة عبر قاعدة بيانات FCC التي كشفت عن تفاصيل مثيرة حول هاتف Galaxy M55 5G.

الظهور الأول للهاتف في قاعدة بيانات FCC برقم الطراز EP-TA845، كشف عن ميزة دعم تقنية الشحن السريع بقوة 45W، مما يعني شحنًا فائق السرعة للبطارية. وليس هذا فقط، حيث تؤكد القوائم أن الهاتف يأتي مجهزًا ببطارية من طراز HQ-6887NAS من تقنية "Ningde Amperex".

من الناحية الأخرى، يأتي الهاتف بدعم لثلاثة نطاقات ترددية لتقنية WiFi بين 2.4 GHz و 5 GHz وأيضاً 5.8 GHz. ولا يقتصر دعمه على ذلك، بل يشمل أيضاً الاتصال بشبكات 5G و NFC والبلوتوث وLTE ونظام GPS، مما يجعله الرفيق المثالي لتجربة اتصال شاملة.

ومن المتوقع أن يكشف الستار عن هاتف Galaxy M55 في نهاية الشهر المقبل، مما يجعل الانتظار محمومًا لعشاق التكنولوجيا.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فقد كشفت التسريبات الحالية أن هاتف Galaxy M55 5G سيأتي بذاكرة عشوائية تبلغ 8 جيجابايت ومعالج Snapdragon 7 Gen 1 مع كرت الشاشة Adreno 644. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، مما يعزز تجربة المستخدم بأحدث التقنيات والأداء الفائق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.