آخر الأخبار

جوجل تعتزم إضافة سمات ألوان Material You إلى Wear OS


 مع اقتراب موعد إصدار نظام Wear OS 5 هذا العام، تقترب جوجل أيضًا من إطلاق ميزة جديدة تضيف الألوان إلى تجربة المستخدم. وفي الآونة الأخيرة، بدأت الشركة في تلميح لتحسين مشغل التطبيق وتحديث واجهات المستخدم.

لقد شهدنا، على مدى الأشهر القليلة الماضية، جهودًا مستمرة من جوجل لتوفير تجربة أفضل لمستخدمي ساعات Wear OS، ومع إطلاق نظام Wear OS 5 الجديد، يتوقع العديد من المستخدمين تحسينات كبيرة.

ومن الواضح أن جوجل تعمل على تضمين ميزة Material You في Wear OS، حيث بدأت بالفعل في إدخال لمسات الألوان الديناميكية إلى واجهة المستخدم. هذا التحديث قد يشير إلى أن ساعات Pixel Watch وساعات Wear OS الأخرى ستحصل على تحديثات ملحوظة قريبًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر Wear OS إمكانية تخصيص الألوان يدويًا من خلال تطبيق الإعدادات، مما يساعد المستخدمين على تخصيص تجربتهم وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

من المتوقع أن يكون هذا التحسين مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون ساعات Wear OS التي قد لا تدعم الألوان الديناميكية بشكل صحيح، حيث سيتيح لهم الحصول على تجربة مماثلة بشكل يدوي.

ومن المقرر أن يظهر هذا التحديث في قسم "وجه الساعة والنمط" الجديد في إعدادات Wear OS، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى الخيارات الجديدة بسهولة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.